البديل نت | استشهاد مواطنين اثنين في الجوف وخروقات متواصلة في الحديدة


استشهاد مواطنين اثنين في الجوف وخروقات متواصلة في الحديدة

تواصلت خروقات قوى العدوان في محافظة الحديدة، واستشهد مواطنان بانفجار في الجوف، فيما شن طيران العدوان 25 غارة على الحديدة والجوف ومأرب وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 155 خرقاً لاتفاق الحديدة منها تحليق طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 ، وأربعة اعتداءات على رقابة المنظر وكيلو16 و28 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و124 خرقاً بالأعيرة النارية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على رأس عيسى بمديرية الصليف في خرق فاضح لاتفاق السويد، واستحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات جديدة في كيلو 16.

وقصفت قوى العدوان بعدد من صواريخ الكاتيوشا منطقة الجبلية في مديرية التحيتا، واحترق منزل مواطن نتيجة قصف مدفعي للغزاة والخونة بأكثر من 25 قذيفة على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بخمس قذائف هاون شمال قرية الدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة بالتزامن مع تمشيط مكثف بالأسلحة المختلفة على بيوت الخباتية.

كما قصفت قوى العدوان بـ 12 قذيفة هاون منازل وممتلكات المواطنين في مديرية الدريهمي المحاصرة .

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين نتيجة انفجار جسم من مخلفات العدوان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، فيما شن الطيران ست غارات على مديرية خب والشعف.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن سبع غارات على منطقتي العطفين والبقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة، ودمر بثلاث غارات إحدى المدارس في منطقة براقش بمحافظة مأرب ، كما شن أربع غارات على مديريتي صرواح و مجزر.


البديل نت
https://albadeel.info

رابط الخبر
https://albadeel.info/news-21351.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2020-12-03 04:12:53