البديل نت | الدوري الإيطالي: إنتر يهزم نابولي ويتساوى مع يوفنتوس في الصدارة


الدوري الإيطالي: إنتر يهزم نابولي ويتساوى مع يوفنتوس في الصدارة

أسقط فريق إنتر ميلان مضيفه نابولي بثلاثية لهدف مساء امس على ملعب "سان باولو" ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل للإنتر روميلو لوكاكو "هدفان"، ولاوتارو مارتينيز في الدقائق 14، و33، و62 على التوالي، بينما سجل أركاديوز ميليك هدف نابولي الوحيد بالدقيقة 39.

وبهذا الفوز، رفع "النيراتزوري" رصيده إلى 45 نقطة، متقاسماً الصدارة مع يوفنتوس، بينما تجمد رصيد نابولي عند 24 نقطة في المركز الثامن.

بدوره، تغلب يوفنتوس على ضيفه كالياري برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم"، وسجل أهداف يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو "هاتريك" في الدقائق 49، و67، و82 على الترتيب، وجونزالو هيجوايين بالدقيقة 81، ليتجمد رصيد كالياري عند 29 نقطة بالمركز السادس.

ولم تلهم عودة زلاتان إبراهيموفيتش ميلان، بعد أن تعادل بدون أهداف بملعبه مع سامبدوريا، ليفشل الفريق في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي بالمسابقة.

ووجد المهاجم السويدي البالغ عمره 38 عاماً استقبالاً حافلاً من الجمهور في ملعب "سان سيرو" عند نزوله بديلاً في الدقيقة 55، لكن ميلان لم يجد وسيلة لهز شباك منافسيه من أصحاب المراكز المتأخرة.

وفي فترته الأولى مع النادي ساعد إبراهيموفيتش ميلان في التتويج بلقب الدوري بموسم 2010-2011، وهو آخر لقب كبير للفريق، ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم التالي.

وتعادل ميلان بنفس النتيجة أيضاً مع ساسولو في المباراة السابقة بملعبه، وبعد نتيجة الاثنين أصبح في المركز 12 خلف فيرونا بفارق الأهداف ولكل منهما 22 نقطة.

وبين المباراتين خسر ميلان بخماسية نظيفة أمام أتلانتا الذي سحق بارما الاثنين بنفس النتيجة، بعد أن سجل يوسيب إيليتشيتش هدفين، ليقترب الفريق من المربع الذهبي.

أما سامبدوريا فرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز أودينيزي على ليتشي بهدف نظيف، وتعادل بولونيا مع فيورينتينا بهدف لمثله.


البديل نت
https://albadeel.info

رابط الخبر
https://albadeel.info/news-21296.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2020-10-26 10:10:24