48 غارة لطيران العدوان على أربع محافظات واستمرار خروقات هدنة الحديدة

سبأ
2020-03-17 | منذ 7 شهر

استمرت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما شن الطيران 48 غارة على أربع محافظات.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات قوى العدوان بلغت 165 خرقاً بينها 21 اعتداءً على رقابات الخامري والصالح وكيلو16 والمنظر، وتحليق ثلاث طائرات حربية في أجواء المدينة وكيلو16 وثلاث طائرات تجسسية في أجواء المنظر ومدينة الدريهمي.

وتضمنت الخروقات 26 خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي و110 خروقات بالأعيرة النارية المختلفة.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت حي الشهداء السكني بصواريخ كاتيوشا، وقصفت بعدد من صواريخ الكاتيوشا مناطق متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية، كما استهدفت بالرشاشات المتوسطة حارة الضبياني وما جاورها في منطقة  7 يوليو السكنية.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بثماني قذائف مدفعية شمال وشرق حيس، وبعدد من قذائف الهاون منطقة كيلو 16، وأطلقت أكثر من 40 قذيفة مدفعية على مزارع وممتلكات المواطنين في المنطقة .

وقصفت قوى العدوان أحد المصانع في منطقة كيلو 16 بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، واستهدفت بكثافة بالرشاشات والمدفعية قريتي الدحفش والشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، وقصفت أيضاً بقذائف هاون منازل المواطنين في قرية الشجن .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة، وأربع غارات على منطقة وسوق المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة.

وشن طيران العدوان أربع غارات على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف، و36 غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب منها أربع عنقودية.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

44,452,317