جريمة لتنظيم القاعدة في البيضاء واستمرار خروقات قوى العدوان بالحديدة

سبأ
2020-03-13 | منذ 9 شهر

ارتكبت عناصر تنظيم القاعدة التابعة للعدوان جريمة بحق أسرة في محافظة البيضاء، فيما واصلت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق الحديدة وشن الطيران 40 غارة على أربع محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عناصر "القاعدة" التكفيرية التابعة للعدوان ارتكبت جريمة قتل بحق رجل وزوجته وطفله بعد التقطع لسيارتهم في منطقة الظهرة بمديرية القريشية محافظة البيضاء.

وأوضح المصدر أن خروقات قوى العدوان بالحديدة بلغت 152 خرقاً بينها 14 اعتداء على رقابات الخامري والصالح وكيلو 16 وسيتي ماكس، وتحليق طائرتين تجسسيتين في أجواء مدينتي الدريهمي والجاح و27 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و93 خرقاً بالأعيرة النارية .

واستهدفت قوى العدوان شارع صنعاء بمدينة الحديدة بعدد من صواريخ الكاتيوشا وقصفت بالمدفعية والرشاشات شارع صنعاء وحارة الضبياني في منطقة 7 يوليو السكنية فيما استحدثت جرافة عسكرية تابعة لقوى العدوان تحصينات قتالية في شارع الـ 50 .

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت رقابة سيتي ماكس بخمس قذائف هاون ما أدى إلى اشتعال الحريق داخل مبنى الرقابة ، ونفذت تمشيطاً مكثفاً بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة على نقطة رقابة ضباط الارتباط في منطقة كيلو16.

وأطلقت خمسة صواريخ كاتيوشا بإتجاه قريتي محل الشيخ والزعفران بكيلو 16 في مديرية الدريهمي،كما  تضررت ممتلكات المواطنين إثر قصف قوى العدوان بـ 13 قذيفة مدفعية منطقة الجبلية بمديرية التحيتا .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارة أبراج شبكة الاتصالات في جبل المفتاح بمديرية حيدان، وبغارتين شبكة الاتصالات بمديرية ساقين في محافظة صعدة.

كما شن الطيران ثلاث غارات على مديرية الظاهر، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان غارتين على عزلة العطن بمديرية بكيل المير و15 غارة على جمارك ومدينة حرض.

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف بعشر غارات مديرية صرواح في محافظة مأرب، وشن سبع غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

45,824,365