قوى العدوان تكثف خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

سبأ
2019-12-28 | منذ 5 شهر

كثفت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم إفشال محاولة تسلل للغزاة على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

واستهدفت قوى العدوان منطقة الجبلية في المديرية بـ 21 قذيفة هاون ومنطقة الفازة بخمس قذائف، ومشطت المنطقتين بالعيارات الخفيفة والمتوسطة .

وفي مديرية حيس قصفت قوى العدوان بقذيفتين هاون على مفرق العدين وأطلقت أربعة صواريخ موجهة شرق المديرية واستهدفت بكثافة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من المديرية، كما تم استحداث تحصينات قتالية.

وأشار المصدر إلى استهداف مكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة لقوى العدوان على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه ما أدى إلى احتراق مزرعة مواطن، كما قصفت قوى العدوان المنطقة بقذيفتي هاون .

وذكر المصدر أن دبابة لقوى العدوان قصفت قرية الجارحة في مديرية الدريهمي، واستهدف قصف مكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من منطقة كيلو 16.

وأكد المصدر تضرر منازل المواطنين في قرية السولة بمديرية الدريهمي نتيجة قصف مدفعي للغزاة، كما استهدفت قوى العدوان بالقصف المدفعي مدينة الدريهمي المحاصرة محدثة أضراراً في منازل المواطنين.

ولفت المصدر إلى ارتفاع حصيلة جريمة سوق الرقو بمديرية منبه إلى 24 شهيداً إثر العثور على أربع جثث بعد أربعة أيام من وقوع الجريمة .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

39,649,758