قافلة مالية وغذائية من أبناء الجعفرية بريمة للمرابطين في الجبهات

موقع انصار الله
2020-04-09 | منذ 2 شهر

 

سيّر أبناء مديرية الجعفرية  بمحافظة ريمة ، اليوم الخميس، قافلة مالية وعينية دعماً وإسنادا للمرابطين في جبهات العز والكرامة في مواجهة العدوان.

 وخلال تسيير القافلة التي حضرها وكيل محافظة ريمة المساعد محمود النهاري وعضو رابطة علماء اليمن حسن البزاز أكد مسؤول انصار الله بريمة العميد زيد الوزير أن هذه القافلة تأتي تتويجا لمرحلة كبيرة من العطاء بالنفس والمال من هذه المديرية ومختلف مديريات المحافظة التي مثلت جبهة مدد متواصل كسائر المحافظات الحرة الواقفة بشموخ في وجه العدوان السعودي الأمريكي على بلدنا والذي يدخل عامه السادس.

 وأشاد الوزير بمستوى التفاعل الشعبي الكبير والعطاء الغير محدود بالمال وبالرجال وبكل غال و نفيس  في سبيل الله ونصرة المستضعفين ومواجهة قوى البغي والعدوان من سعوا لتدمير هذا الشعب والقضاء عليه بكل صلف وعنجهية متعدين بذلك حدود الله خدمة لأمريكا وإسرائيل.

 من جانبه أوضح مدير عام المديرية جميل روبع  ان تقديم القافلة يأتي تعزيزاً للصمود في مواجهة العدوان وتدشيناً للعام السادس من الثبات والنفير العام.. مؤكدا مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال في مقارعة قوى الشر والطغيان، داعيا إلى تكثيف الجهود في دعم المرابطين في جميع محاور القتال حتى تحقيق الانتصار وتطهير كافة مناطق اليمن.

  بدورهم ابناء مديرية الجعفرية باركوا للسيد القائد عبدالملك الحوثي الانتصارات المتوالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال في مواجهة المعتدين، مجددين العهد بمواصلة النفير ودعم المرابطين بقوافل العطاء .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

الأكثر قراءة

فيس بوك

إجمالي الزيارات

39,600,293