البديل نت | نوع الجني الذي يستخدمه عبد الملك الحوثي( سر تفلة السيد )


نوع الجني الذي يستخدمه عبد الملك الحوثي( سر تفلة السيد )

ما نوع الجني الذي يستخدمه عبدالملك الحوثي .. ؟ ليلحس عقول الشباب واليسارالثوري الحارق للمراحل ، والنسوان ، والجهال / النواني ، والشعراء والفنانيين ، والقضاة ، والناشطين المدنيين والمدنيات ، والصحفيين والكتاب ، وبعض النخب السياسية والدينية والثقافية ؟

ماهو نوع الجني ولعينة الملعونة التي تجعل الذين ذكرناهم أعلاه ، ملخجين ، ملججين للقف حفيد رسول الله ، مدوخين ، مصروعين ، مبلودين ، مقرنطين ، موسحين ، مبطوحين ، مسفوخين ، مقرططين ، مزقععين وو..الخ ؟

 

- مانوع الجني وصياد ، وأم قالد ، اللواتي جعلت اصحابنا يتمددون بالملازم ، ويتوسعون في خارطة الجهل والإستغباء ، وينكمشون بالوطن والمواطنة والحوار والدستور ، والعلم ، واللوحة والمتحف ؟

مانوع البخاخ الإلهي الذي بخيته أيها السيد على نُخر وقبلها على عقول أصحابنا ، وصاحباتنا وجعلتهم بمنزلة بين المنزلتين لانهم إنس ، ولانهم جن ، ولانهم شجر أو حجر ، أو قرش وو..الخ لا أحد يدري ما كنههم ، لا أحد ؟

 

- مانوع التفلة السحرية التي قشوشت بها أصحابنا ، ولططت وأدسمت وأشحمت وجوه أعز الناس لدينا وجعلتهم مسحورين يسبحون بفلك الكهف والجرف والنفق ، والخزق ، ويلهجون بوحشية " مع ربي جهادي " ويلتحقون بالفيالق يقاتلون ، ويمسخون ، ويدحمرون المدن ، والبيوت ، والشوارع .. والحياة .. ؟ وينقنقون بقصائد " هم الشعث " و" حرب إرادة " و " في الحروب جبهة وخونة " ..الخ من هذيانات " جني الشعر "؟ وينظرون ليجعلوا ماركس ، وأنجلز ، مانديلا شقاة وعكفة في جربة السيد ؟

 

- مانوع الخلطة التي سفختها على عقول وعيون وضمائر أصحابنا ورفاق العمر والدرب ، وجعلتهم ملمخوخين ، مطموسين ، بمشافر مدندلة ، ملججة ، تؤشر لهم أيها السيد ، فيعومون بالدم والأشلاء ، والأحجار ، ويتوسدون بيقنيات التخريف : الشهيد وابو الشهيد وأم الشهيد ، وعمة وخالة وصهير الشهيد ؟

من يدلنا على تركيبة "الإستحمار الإلهي المقدس " والحروز الإلهية ، الذي دهفنا إلى 1000سنة قبل الميلاد بإيادي النخبة اليمنية السياسية والثقافية ، والدينية في البلد ؟ من ؟

 

                                                **

القشوشة السحرية التي وجدناها معلقة في أعناق وأزغان ورؤوس الأصدقاء والصديقات : " قشوش لك قشاوش ، من هيجة ، لمسناف .. قشوش تعيش ، من كان مقشوش في الدنيا كان محطب في الأخرة .. ، يا مقشوش في الغدرا ، ما حد يقلك ياسين " ، " وعين الحسود فيها عود ، ويا" مبخرة بخوري ، اتكعدلي ودوري ، "وبركاتك يا سيد المقشوشين والمحطبين " ، وسلامتكم ..

وإلا كيف تشوفووووا؟


البديل نت
http://albadeel.info

رابط المقال
http://albadeel.info/articles-11537.html


تمت طباعة المقال بتاريخ 2018-10-20 10:10:19