البديل نت | رسالة عاجلة الى أمين الناصريين


رسالة عاجلة الى أمين الناصريين

الأخ المناضل عبدالله نعمان محمد     

الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري                          المحترم

تحية النضال والقيم والمبادئ التي انتهجتها ورفعت بها رؤؤسنا فخرا واعتزازا بانتمائنا لتنظيمنا العريق.

وفي الوقت الذي نعبر فيه لك عن اعتزازنا بمواقفك الوطنية الاصيلة التي جسدتها منذ استلامك  لقيادة دفة التنظيم الناصري حتى اليوم، والتي انطلقت من عميق حرصك على الوطن والمواطنين، الا اننا ومن منطلق الحرص ذاته نعبر لك عن مخاوفنا من ان يطغى رجل القانون المحترم في شخص الاستاذ نعمان على السياسي الحصيف الذي يتقن فن السياسية ويسدد ويقارب قبل اتخاذ المواقف واعلانها.

نحن هنا لا نطالبك على الإطلاق بان تساوم بالمواقف الوطنية او ان تتخلى عن انحيازك للوطن وشعبه الصابر.. كلا وحاشى.. لكننا فقط ننبهك الى ضرورة حضور التنظيم في المشهد الراهن الذي يعيشه الوطن وعدم ترك البلاد للعابثين او المستجدين او تلك القوى التقليدية التي اعتادت على التعامل مع السياسية باعتبارها لعبة قذرة وابتزاز المواقف والتكيف مع المتغيرات.

لا شك انك تدرك كيف ان الاحزاب السياسية التي استهدفتها جماعة الحوثي بدرجة رئيسية سرعان ما هرعت الى محافظة صعدة قبل ان تجف دماء ضحاياها للتطبيع مع القوى الجديدة.. تدرك ايضا كيف انقلبت بقية احزاب المشترك على رؤية المشتركة التي اتفقتم علهيا قبل ان يجف حبرها. وبالتالي فان انسحاب التنظيم عن المشهد لن يصب في صالح الوطن اولا والتنظيم ثانيا.

الواقع على الارض تغير والمستجدات تؤكد ان الحوثيين باتوا جزء هام من السلطة ويجب التعاون معهم لصرفهن نحو المسار الوطني، على اعتبار ان تركهم لوحدهم قد ينعكس سلبا على الوطن مستقبلا.

كما ان التنظيم الناصري اليوم هو اكثر القوى السياسية قدرة على قيادة دفة البلاد نحو مرافئ الامان نظرا لما يحضى به من احترام وقبول شعبي وسياسي فضلا عن ما يمتلكه من كوادر مؤهلة ونظيفة.

ان جماعة انصار الله الحوثيين لا يزالون ينظرون للتنظيم الناصري كأفضل التنظيمات والأحزاب السياسية وطنية ونقاء وكفاءة واحقية بالمشاركة في السلكة، وبالتالي على الرغم من كل الحملات الموجهة ضد الحوثيين من قبل التنظيم وقيادته وعدد من كوادره الا ان الحوثيين لم يسيئوا للتنظيم قط.

ما نخشاه على تنظيمنا المناضل ان يتم استغلال مواقفه من قبل اطراف سياسية اخرى تسعى للزج بالتنظيم في صدام مع الحوثيين بينما هذه الاطراف تحاورهم وتساومهم من تحت الطاولة. وهو ما يتضح جليا من خلال تركيز وسائل اعلام تتبع حزب سياسي رفيع على قيادات التنظيم الناصري وكوادره ودفعهم لاعلان مواقف مناوئة للحوثيين وبلغة معادية بعيدة عن الحس السياسي والخطاب الحصيف.

نستطيع التعبير عن مواقفنا الوطنية الاصيلة دون شطط او غلو ودون استغلال من احد او الظهور كتابعين لاي طرف كان.. كما نستطيع العبور بالوطن الى مرافئ الامان بالحضور السياسي والإداري للدولة التي باتت بحاجة ماسة الى كوادر هذا التنظيم الذي اثبتت في سبعينات القرن الماضي انه القادر على احداث نهضة شاملة وحقيقية لليمن وعلى مختلف المستويات.

تلك ابرز الملاحظات التي احببت مشاركتك فيها ويبقى لكم الراي الاول والاخير في تقدير المواقف التي يجب على التنظيم الناصري احرازها...

وفقكم الله لما فيه خير الوطن والتنظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمر  الضبياني

فرع التنظيم الناصري في الولايات المتحدة الامركية

 

 

 

 


البديل نت
http://albadeel.info

رابط المقال
http://albadeel.info/articles-11256.html


تمت طباعة المقال بتاريخ 2018-06-21 01:06:46