البديل نت | مشتهي مستحي !!


مشتهي مستحي !!

أكبر قهر حين تدرك حبا تخشى فراقه .. حين تصبح جروحك حديث مجالسهم .. حين تصحوا على عمر رحل .. حين تتخيل انك على رأسهم .. حين تستشعر حبهم ويتصدى لك صدهم .. حين تشعر بهم ما بين مشتهي ومستحي.

لما يتركون بصمتهم.. لما يحشدون صمتهم .. لما في القلب يزرعون حسرتهم .. لما يعتقدون انهم للداء دواء يشفي .. لما لا يدعون الهجر ومنه ما مضى يكفي .. لما يؤدون الحب ويقولون نحن قوما نعفي.. لما لا يفهموا ان ما هو مقدر مكتوب .. لما يصبرون صبر ايوب.

لما يجعلون من قلبهم معركة هو فيها مغلوب .. لما يصافحون كف اليد لليد وكأنه خصم ند للــند .. لما يزرعون الشوك ويهئ لهم ورد .. لما يعصي قلبهم وكأنه أبغض حلال الود.

ألا يفقهون أنهم لا يعلمون قدرهم .. وربما يوما لن يدركوا أحلام عمرهم .. أيتها القلوب المقيدة اصرخي او أغلقي الأبواب .. ماذا أقول ماذا اعمل أشعر بالخجل منهم..!!

من أجلهم لن أضحي بنفسي بسهولة .. إن كان هناك شك في قلبهم فلينسوا الآمر .. او ليفتحوا الأبواب ويدعوا سارق القلوب يدخل فيهم..!!

إن من خلقوا لبعض سيلتقون مهما كلف الامر .. لقد أتينا وتركنا العالم خلفنا .. نحن غير مكتملين من دونهم .. وهم غير مكتملين من دوننا .. لأبد معهــم من مصارحة ومطارحة ومصافحــــة ..!!


البديل نت
http://albadeel.info

رابط المقال
http://albadeel.info/articles-10702.html


تمت طباعة المقال بتاريخ 2018-10-17 08:10:23