البديل نت | تعز: تجدد المواجهات في محيط القصر الجمهوري


تعز: تجدد المواجهات في محيط القصر الجمهوري

تجددت المواجهات العنيفة، وبمختلف أنواع الأسلحة، في وقت متأخر من ليلة الجمعة، بين عناصر من «المقاومة الشعبية»، والقوات الموالية لها من جهة، وحركة «أنصار الله»، والقوات المتحالفة معهم، في محيط القصر الجمهوري، ومعسكر التشريفات، بالجبهة الشرقية.

وقالت مصادر ميدانية في «المقاومة الشعبية»، لـ«العربي» أن «المليشات الإنقلابية شنت في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، هجوماً مصحوب بقصف مدفعي عنيف، على مواقع قوات المقاومة والجيش الوطني، في محيط معسكر التشريفات، والقصر الجمهوري»، مضيفة أن «قوات المقاومة والجيش الوطني، أفشلت الهجوم الذي حاولت المليشيات من خلاله التقدم من الجهة الجنوبية الشرقية لمعسكر التشريفات وتحت غطاء ناري من موقع تمركزها في تبة السلال وتبة سوفتيل».

وذكرت المصادر أن «الجهة الجنوبية للمعسكر باتجاه تبة السلال مازالت تتمركز فيها المليشيات»، مشيرة إلى أن المواجهات أسفرت عن «مقتل 3 من مليشيات الحوثي، وجرح 5 أخرين، كما قتل 2 وأصيب 6 من المقاومة، والجيش الوطني»، معلنة عن «تمكنها من إعطاب سيارة هيلوكس في محيط معسكر التشريفات، شرق المدينة».

بالمقابل قالت مصادر عسكرية في حركة «أنصار الله»، في حديث لـ «العربي»، إن «ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوماً مباغت مساء أمس الجمعة، على مواقع قوات مرتزقة العدوان في محيط القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات»، مؤكدة بأن «الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان».

وأوضحت المصادر أن «أبطال الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا من السيطرة على أحد المباني جوار مدرسة محمد علي عثمان، جنوب شرق معسكر التشريفات».

 


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-17629.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-08-19 04:08:24