البديل نت | تعز: عصابة مسلحة تسطو على رواتب العسكريين المتقاعدين


تعز: عصابة مسلحة تسطو على رواتب العسكريين المتقاعدين

تعرض مدير مكتب بريد النسيرية، إلى عملية سطو مسلح، في سوق باب موسى وسط مدينة تعز، اليوم الأحد، من قبل عصابة مجهولة اعتدت عليه، وسرقت منه مبلغ عشرين مليون ريال يمني كانت بحوزته، هو رواتب المتقاعدين العسكريين.

وأوضحت مصادر محلية، لـ«العربي»، أن «مدير مكتب بريد النسيرية، وأثناء سيره في شارع باب موسى، على متن دراجة نارية، تعرض للملاحقة من قبل مسلحين مجهولين ملثمين، يستقلون دراجة نارية أخرى».

وأضافت أن «المسلحين تمكنوا من اللاحاق به، واعتدوا عليه بالضرب على رأسه بأعقاب البنادق»، مشيرة إلى أنها سرقت منه مبلغ عشرين مليون ريال يمني كانت بحوزته «تحت تهديد السلاح، قبل أن يلوذوا بالفرار».

وأوضحت مصادر أمنية، لـ«العربي»، أن المبلغ سرق من مدير المكتب، «أثناء خروجه لإيصاله إلى بريد النسيرية»، مشيرةً إلى أن هذه الأموال «هي رواتب المتقاعدين العسكريين».

واستغربت المصادر، أن يحمل مدير المكتب مبلغ كبير على دراجة نارية، مؤكدة بأنه «يتم التحقيق حالياً مع مدير بريد النسيرية حول عملية السطو»، والتي وقعت «في منطقة مكتظة بالمارة، وخاضعة لحماية كتائب أبو العباس»، من دون أن تكشف عن مزيد من معلومات بشأن الحادثة.

يذكر أن مدينة تعز، تعيش حالة من الفوضى الأمنية، وكثرت فيها أخيراً، حالات الاغتيال لعدد من أصحاب المحلات التجارية، وعمليات سطو مسلح، وسط عجز السلطة المحلية والأمنية، التابعة لحكومة الرئيس عبدربه منصور هادي، عن بسط الأمن داخل المدينة.


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-17571.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-11-16 12:11:21