البديل نت | تعز: اغتيال شيخ قبلي في وادي القاضي


تعز: اغتيال شيخ قبلي في وادي القاضي

اغتال مسلحون مجهولون، نقيب عقال حارات المدينة، في حي وادي القاضي شمال غرب مدينة تعز.

وأكدت مصادر محلية لـ«العربي»، أن «مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية، قاموا باطلاق النار على نقيب العقال، بحي وادي القاضي، طلال سيف الحميري، من أبناء مديرية شرعب الرونة، أثناء خروجه من منزله الكائن بحي وادي القاضي، وأصابوه إصابة مباشرة بالرأس، ما أدى إلى وفاته على الفور».

وأشارت المصادر إلى أن «المسلحين أطلقوا النار على الحميري في الشارع المقابل لمنزله عند فكة حارة البعرارة تقاطع شارع وادي القاضي، ولاذوا بالفرار».

على صعيد متصل، أقدم أحد أفراد فصائل «المقاومة الشعبية» بتعز، على إطلاق الرصاص الحي، على أحد الباعة المتجولين، في شارع جمال، وسط المدينة.

وذكرت مصادر محلية، لـ«العربي»، أن «مسلحاً يتبع أحد فصائل المقاومة، وأثناء شرائه من بائع البطاط المتجول، قاسم صالح، أعطاه نقوداً ممزقة جداً، وغير صالحة للاستخدام، وحينما رفضها البائع، قال له المسلح بتمشيها وغصباً عنك، وفتح سلاحة الشخصي ورمى على قدر البطاط».

وأفادت المصادر أن «بائع البطاط تعرض لإصابات طفيفة في الرجل، جرّاء تلك الشظايا التي تطايرت من القدر، إثر تعرضت لطلقة نارية»، مضيفة أن «هذه الحادثة وقعت أثناء مرور أحد أطقم الأمن، ولم تحرك ساكناً».

وأكدت أن «المسلح لم يكتف بإطلاق النار على البائع، بل كاد أن يقضي عليه، لولا أن مجموعة من الأشخاص الذين كانوا بجواره قاموا بسحبه وإسعاف البائع إلى المستشفى».


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-17395.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-01-20 04:01:13