البديل نت | استشهاد وإصابة العشرات بغارات لطيران العدوان استهدفت وقفة بمديرية أرحب


استشهاد وإصابة العشرات بغارات لطيران العدوان استهدفت وقفة بمديرية أرحب

استشهد وأصيب العشرات من المواطنين جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم وقفة احتجاجية بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء في جريمة مروعة وسابقة خطيرة في استهداف وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وأوضح مدير عام المديرية نصير الحباري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بأربع غارات وقفة تضامنية مع الأقصى الشريف وبمرور ألف يوم من الصمود في وجه العدوان ما أدى استشهاد أربعة مواطنين بينهم طفل كحصيلة أولية وإصابة أكثر من 20 مواطنا بإصابات بالغة.

وأشار إلى أن عدد الشهداء قابل للارتفاع بسبب الإصابات الخطيرة.. معتبرا هذه المجزرة المروعة التي تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الإنسانية، تضاف لسجل تحالف العدوان الإجرامي.

كما أكد الحباري أن هذه الجريمة لن تثني قبائل أرحب من الاستمرار في الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.

فيما أشار مدير عام الإعلام بالمحافظة سليم الورد إلى أن طيران العدوان استهدف بغاراته وقفه تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومرور ألف يوم من العدوان.

ولفت إلى أن الطواقم الإعلامية لقناة الفضائية اليمنية والقنوات الأخرى التي كانت تقوم بتغطية الوقفة وكذا تصوير برنامج القبيلة في مواجهة العدوان، نجت بأعجوبة.


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-17382.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-10-21 01:10:44