البديل نت | قذاف الدم: دولة عربية وحيدة قادرة على مواجهة إسرائيل


قذاف الدم: دولة عربية وحيدة قادرة على مواجهة إسرائيل

قال المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، أحمد قذاف الدم، إن الأوضاع الليبية حاليا تمثل حالة الهدوء الذي يسبق العاصفة، متهمًا ثلاث دول بينها دولتين عربيتين بتأجيج الصراع في ليبيا لخدمة إسرائيل.

وأكد "قذاف الدم"، خلال لقائه ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء أمس الأربعاء، أن السودان وقطر وتركيا، يعملون بكل جهد على مدار الساعة، لتأجيج الصراع في ليبيا، خدمة لإسرائيل، مشددا على أن مصر هي الدولة الوحيدة القادرة على مواجهة إسرائيل.

وأصاف المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، أنه يشعر بالألم كل يوم ويبكي كل صباح من أجل الحال الذي وصلت إليه ليبيا، موضحاً أن قلبه يتمزق من أجل ليبيا، متابعا: "حتى المعارضة تتألم من أجل ليبيا".

ودعا التيارات السياسية إلى أن يتوحدوا على كلمة سواء من أجل تحقيق السلام وإعادة الأمن في ليبيا، مضيفا أن هناك الكثير من الليبيين مسؤولين عما وصلت إليه ليبيا.

وقال قذاف الدم: "إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، ليس مفاجئا، فهو تعهد بذلك خلال حملته الانتخابية، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة دائما ما تساند العدو الصهيوني وتدعمه".


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-17379.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-01-21 07:01:53