البديل نت | اختتام دورة تدريبية في مهارات القيادة لموظفي صندوق رعاية المعاقين بصنعاء


اختتام دورة تدريبية في مهارات القيادة لموظفي صندوق رعاية المعاقين بصنعاء

اختتمت مؤسسة العلم المعاصر التنموية للتدريب والاستشارات اليوم بصنعاء برنامج تدريبي في مهارات القيادة لعدد من موظفي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين.البديل نت

وركز البرنامج الذي استمر على مدى 10 أيام على تنمية المهارات القيادية وتطوير القدرات الشخصية والإدارية وسلاسة التعامل لدى موظفي ومدراء ادارات الصندوق.

 وفي حفل الختام اثنى المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبدالله احمد الهمداني على الدورة والقائمين عليها وقال انه لمس مخرجات الدورة لدى منتسبيها من موظفي الصندوق، سواء على المستوى الاداري او على مستوى العلاقات البينية والثنائية وأجواء الالفة التي سادت منتسبي الدورة، وعبر عن امله في أن يعكس المتدربين مهارات الدورة ومخرجاتها في العمل اليوم وبما يصب في تحسين الخدمات المقدمة للاشخاص ذوي الاعاقة.

من جانبه اكد نائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين محمد الديلمي على اهمية اجراء مثل هذه الدورات التدريبية لتنمية مهارات موظفي الصندوق ورفع كفاءتهم بما ينعكس ايجابا على تحسين اداءهم الوظيفي.

وقالت المدربة لمياء أنور ان برنامج الدورة اشتمل على تحفيز مهارات القيادة والتدريب على انماطها الادارية وكيفية مواجهة وحل المشكلات التي تعترض سير العمل، فضلا عن التدريب على اساليب الاتصال والتواصل وغيرها من المهارات.

بدورهم اثنى المدربون على برنامج الدورة وأشادوا بمهارات المدربين واساليب التدريب التي كسرت الروتين الممل، بأساليب متنوعة وسلسلة اكسبتهم مهارات كبيرة.

شارك في برنامج التدريب 20 مدربا من موظفي ومدراء الادارات في الصندوق واستمر البرنامج لمدة 30 ساعة تم توزيعه على 10 أيام بمعدل 3 ساعات تدريب يوميا.

حضر حفل الاختتام الكابتن هادي السعدي رئيس مجلس امناء المؤسسة.

 

 

 

 

 


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-14137.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-04-25 03:04:38