البديل نت | بنعمر يطالب أنصار الله بإطلاق سراح بن مبارك فورا ويحذرها من تقويض العملية السياسية


بنعمر يطالب أنصار الله بإطلاق سراح بن مبارك فورا ويحذرها من تقويض العملية السياسية

طالب مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص لليمن، جمال بنعمر، جماعة أنصار الله 1وكافة الأطراف السياسية في البلاد بأن تحافظ على الطابع السلمي للعملية الانتقالية صونا لاستقرار اليمن وسلامته.

ودان بنعمر في بيان اليوم، عملية اختطاف مدير مكتب الرئاسة اليمنية، الدكتور أحمد بن مبارك من قبل جماعة أنصار الله، معربا عن قلقه حيال اللجوء إلى أساليب من شأنها أن تقوض العملية السياسية في اليمن وتزيد الوضع تعقيدا وتهدد بتصاعد وثيرة العنف.

وفيما طالب مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص لليمن، جماعة أنصار الله بإطلاق سراح، بن مبارك على الفور، أكد أن الخلافات السياسية لا تحل إلا من خلال الحوار والعمل السياسي.

نص البيان:

أدان مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص لليمن عملية اختطاف الدكتور/أحمد بن مبارك مدير مكتب فخامة الأخ/ رئيس الجمهورية من قبل جماعة انصار الله. كما أعرب السيد جمال بنعمر عن قلقه حيال اللجوء إلى أساليب كهذه التي تقوض العملية السياسية وتزيد الوضع تعقيدا وتهدد بتصاعد وثيرة العنف.

 

وإذ يطالب السيد جمال بنعمر جماعة أنصار الله بإطلاق سراح د. بن مبارك على الفور، ، يؤكد على أن الخلافات السياسية لا تحل إلا من خلال الحوار والعمل السياسي. كما طالب كل من جماعة أنصار الله وكافة الأطراف السياسية أن تحافظ على الطابع السلمي للعملية الانتقالية صونا لاستقرار اليمن وسلامته.



البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-12445.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-02-21 02:02:42