البديل نت | التنظيم الناصري يحذر من انهيار اليمن


التنظيم الناصري يحذر من انهيار اليمن

دان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الهجوم الارهابي الجبان الذي استهدف حافلة للطالبات بمدينة رداع بمحافظة البيضاء امس الثلاثاء والذي اسفر عن استشهاد 26 شخصا اغلبهم من الطالبات صغيرات السن وعدد اخر من المواطنين الابرياء فضلا عن الجرحى.البديل نت

وعبر مصدر في الامانة العامة للتنظيم الناصري عن استنكاره الشديد لمثل هذه الممارسات الاجرامية البشعة التي تتنافى مع تعاليم وقيم الدين الاسلامي الحنيف وكل شرائع السماء كما تتعارض مع القيم الانسانية والأخلاقية السوية وهي دخيلة على اليمنيين وأخلاقهم ومعتقداتهم.

وأشار المصدر الى ان ما جرى يكشف عن خطورة الوضع الذي بات يعيشه اليمن والذي يستدعي تحرك عاجل من قبل كافة القوى والمكونات السياسة لوقف حالة الانحدار المخيف التي يهوي اليه الوطن وتدارك ما يمكن تداركه قبل ان يصل اليمن الى مرحلة الانهيار الكامل التي لن ينجو منها احد.

وطالب المصدر الجهات المعنية بسرعة الكشف عن تفاصيل الواقعة الاجرامية الاليمة والتحرك لمطاردة مرتكبيها وتقديمهم لمحاكمات عاجلة والعمل على الحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث.

وتوجه التنظيم الناصري بخالص التعازي والمواساة القلبية لأسر الضحايا سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم اهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.. انا لله وإنا اليه راجعون.

 


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-12372.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-04-24 12:04:44