البديل نت | في اجتماع استثنائي لأمانته العامة.. التنظيم الناصري يدين العمليات الارهابية بصنعاء وحضرموت


في اجتماع استثنائي لأمانته العامة.. التنظيم الناصري يدين العمليات الارهابية بصنعاء وحضرموت

دانت الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وبشدة الجريمة الارهابية البشعة التي ارتكبت بحق الابرياء1 من المتظاهرين السلميين الذين احتشدوا صباح اليوم الخميس بميدان التحرير تلبية لدعوة انصار الله والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.

واعتبرت الامانة العامة للتنظيم الناصري في اجتماع استثنائي عقدته مساء اليوم، الجريمة الجبانة التي ارتكبت اليوم بصنعاء مؤشرا خطيرا يمس امن واستقرار البلاد ويهدد السكينة والوحدة الوطنية، ويصب في مصلحة اعداء الشعب والوطن والذين يستهدفون جر البلاد الى اتون صراعات ضيقة.

وطالبت الامانة العامة للتنظيم الناصري الجهات المسؤولة والمعنية عن حفظ الامن في العاصمة صنعاء سرعة التحقيق في الحادثة والكشف عن مرتكبيها وتقديمهم للعدالة في اسرع وقت ممكن.

كما ادانت الامانة العامة للتنظيم الناصري الهجوم الانتحاري الغادر الذي استهدف نقطة تفتيش عسكرية غرب مدينة المكلا بمحافظة حضرموت فجر اليوم الخميس والذي اسفر عن سقوط نحو 20 جنديا من ابطال القوات المسلحة وجرح اخرين.

وطالبت الامانة العامة الجهات المعنية بسرعة تقديم الجناة للعدالة لينالوا جزائهم الرادع واخذ كافة الاحتياطات الامنية اللازمة للحيلولة دون تكرار مثل هذه الجرائم البشعة.

وتقدمت الامانة العامة للتنظيم الناصري بتعازيها الحارة لأسر ضحايا الهجومين الارهابيين في صنعاء وحضرموت مبتهلة الى الله تعالى ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وكانت الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عقدت مساء اليوم اجتماعا استثنائيا وقفت خلاله امام اخر المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية وبخاصة قرار رئيس الجمهورية تكليف الدكتور احمد عوض بن مبارك بتشكيل الحكومة وما تلاه من تداعيات، واعتذار بن مبارك عن قبول التكليف، كما وقف الاجتماع بصورة خاصة امام الحادث الارهابي الجبان الذي وقع صباح اليوم بميدان التحرير بصنعاء.

وصدر عن الاجتماع بيان سينشر في تغطية لاحقة.


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-12210.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-09-26 12:09:55