البديل نت | واعدت رجلا تبين أنه والد زوجها


واعدت رجلا تبين أنه والد زوجها

الخيانة الزوجية قد تثمر مواقف غير محسوبة الأخطار، وقد ينجم عنها أموراً لا تحمد عقباها، عدا عن كونها مرفوضة اجتماعياً في عرف كثير من الناس والمجتمعات، ولعل الأسوأ أن تضرب موعداً مع أشخاص غامضين، wdwwكما حدث مع المرأة التي نحن بصددها.

ففي الصين، حددت زوجة موعداً سريا مع رجل لا تعرفه، والكارثة بالنسبة لها ولأسرتها أن الموعد الغرامي الغامض كان مع حماها، أي والد زوجها.

فقد ذهبت الزوجة ليلي إلى موعدها الغرامي في مقاطعة هيلونغ جيانغ شمال شرقي الصين، لمقابلة رجل تعرفت إليه على الإنترنت.

ولم تكن الزوجة البالغة من العمر 28 عاماً تعرف الكثير عن عشيق الإنترنت الغامض قبل أن تحدد معه موعد اللقاء السري لأنهما استخدما أسماء مستعارة.

ولسوء حظ الزوجة أن زوجها، وانغ جاي، شك في سلوكها في ذلك اليوم على وجه التحديد فقرر أن يراقبها، وعندما خرجت من المنزل لحق بها إلى الفندق، حيث ضربت موعداً مع عشيقها السري واسمه وانغ باي.

وعندما طرقت باب غرفة الفندق، حيث اللقاء المنتظر، وهي ترتدي ثوب حمام زهري اللون، فتح باب الغرفة، فهاجم الزوج الغاضب زوجته وعشيقها.

وفي وقت لاحق تحدث والد الزوج، البالغ من العمر 57 عاماً، عن المفاجأة عندما عرف أن فتاته المنتظرة هي زوجة ابنه.

وقال: "لقد اتفقنا على اللقاء في موعد عاطفي، لكن عندما فتحت باب الغرفة في الفندق، لا أعرف إن كانت هي أكثر دهشة ومفاجأة مني".

وأضاف قائلاً أنها استدارت هاربة في الممر باتجاه زوجها الذي كان يلاحقها.

واعتقلت الشرطة الزوج الغاضب لمدة 5 أيام بعدما انهال عليها باللكمات، ففقدت اثنين من أسنانها، بينما تسبب بإصابات بالرأس لوالده نقل على أثرها إلى المستشفى.


البديل نت
http://albadeel.info

رابط الخبر
http://albadeel.info/news-11231.html


تمت طباعة الخبر بتاريخ 2018-07-20 01:07:53