فرحة موراتا الهستيرية وهدف ميسي المشبوه ووحشية نافارو مادة دسمة للصحافة الأسبانية

البديل نت - kooora
2012-11-12 | منذ 5 سنة

رصدت الصحافة الأسبانية بعض الظواهر التي شهدتها مباراتي ريال مايوركا وبرشلونة في ملعب أونو، وليفانتي وريال مدريد في سيوتات دي فالنسيا، والتي حسمتا بالفوز لقطبي الليجا، حيث أسفر اللقائين عن مجموعة من الأخطاء التحكيمية والأحداث الدرامية خاصة في معركة الملكي ضد ليفانتي لخطف النقاط الثلاث، حيث لُعبت المباراة في أجواء مطيرة تسببت في انزلاق اللاعبين بأرض الملعب، وزادت الخشونة بينهم ولكن الحكم قرر إقامة المباراة برغم الأجواء غير المناسبة والتي أثرت على أداء الفريقين.الليجا

فقد نشرت صحيفة أس المدريدية صوراً لحالة تسلل في هدف ليفانتي الأول، حيث وجد أنخل في موقف متقدم نسبياً عن بيبي قلب الدفاع الملكي، قبل أن يسدد في شباك كاسياس معلناً عن هدف التعادل في الدقيقة 62.

كما أشارت الصحيفة إلى ان العرقلة التي تعرض لها كايخون في المباراة كانت من خارج المنطقة إلا أن حكم اللقاء احتسبها ركلة جزاء، قبل أن يسدد تشابي ألونسو الركلة في وسط المرمى تقريباً ليتصدى لها حارس ليفانتي في الدقيقة 72.

وهاجمت الصحيفة ديفيد نافارو الذي تسبب في إصابة كريستيانو رونالدو في وجهه، وقالت أن سلوكه العنيف لم يكن وليد اللحظة بل تكرر نفس الأمر مع لويس فيجو اثر تدخل عنيف، ومع ليونيل ميسي (احتكاك خفيف) ، وفرناندو ليورنتي (إصابة بالرأس)، وواقعة بورديسو (الانتر) في 2007.

واتجهت صحيفتا ماركا وأس لتفنيد هدف ليونيل ميسي الثاني في مايوركا، مشيرة إلى أنه غير شرعي بسبب تواجد أليكس سانشيز في موقف تسلل بسبب تداخله مع في الهجمة، حيث أثر المهاجم على رؤية الحارس اثر تصويبة ميسي الكرة في الشباك.

وأشادت الصحافة الأسبانية بالمنقذ موراتا الذي فرح بشكل هستيري عقب تسجيله هدف الفوز الملكي بمجرد نزوله، وأظهرت الصور جوزيه مورينيو وهو بارد الاعصاب ويلقن لاعبي الريال التعليمات عقب الهدف لضمان النقاط الثلاث.

ولكن مورينيو أشاد باللاعب في المؤتمر الصحفي، وقال أنه من قام بتصعيد اللاعب لصفوف الفريق الأول ومنحه الفرصة في فترة الاعداد قبل بداية الموسم.

وألمح المدرب البرتغالي أن كريستيانو لم يستطع إكمال المباراة وسوف يذهب للمستشفى بمجرد وصول البعثة للعاصمة مدريد.

يذكر أن البارسا يحتل صدارة الليجا بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الليجا برصيد 15 هدفاً، يليه رونالدو برصيد 12 هدفاً.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

18,416,384