عـــــــاجل:      إستشهاد امرأة وطفلتين بغارة لطيران العدوان على منطقة بني صياح برازح

تعادل أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي وأرسنال وميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا

البديل نت - بي بي سي
2012-11-07 | منذ 5 سنة

تعادل ريال مدريد الاسباني مع ضيفه بروسيا دورتموند الالماني 2-2 يوم الثلاثاء في المجموعة الرابعة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

تقدم ماركو ريوس لدورتموند في الدقيقة 28 ثم تعادل البرتغالي بيبي لريال مدريد بعد ست دقائقreal madreed.

وعادت المقدمة لدورتموند في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عندما وضع الفارو اربيلوا مدافع ريال مدريد الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

لكن الالماني مسعود اوزيل انتزع التعادل لريال مدريد قبل دقيقة واحدة على نهاية الوقت الاصلي للقاء.

وفي المباراة الثانية على ملعب الإمارات بمانشستر تعادل مانشستر سيتي الانجليزي مع ضيفه اياكس امستردام بهدفين لكل منهما في المجموعة الرابعة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وضع دي يونغ الفريق الهولندي في المقدمة بهدفيه في الدقيقتين العاشرة و22.

وقلص يايا توري الفارق بالهدف الاول لسيتي في الدقيقة 22 قبل ان يدرك سيرجيو اغويرو التعادل في الدقيقة .
تعادل ثالث

وتعادل شالكه الالماني مع ضيفه ارسنال الانجليزي 2-2 يوم الثلاثاء في المجموعة الثانية بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

تقدم ثيو والكوت لارسنال في الدقيقة 18 وضاعف الفرنسي اوليفييه غيرو تفوق الفريق الانجليزي بعد ثماني دقائق.

وقلص المهاجم الهولندي كلاس يان هنتيلار الفارق لشالكه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع وتعادل جيفرسون فارفان لصاحب الارض في الدقيقة 67.

أما زلاتان ابراهيموفيتش فقاد فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز برباعية دون رد على ضيفه دينامو زغرب يوم الثلاثاء ويتأكد خروج الفريق الكرواتي من المجموعة الاولى بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وهيأ ابراهيموفيتش اهداف باريس سان جيرمان لزملائه اليكس وبلاز ماتويدي وجيريمي مينيز وجيوم اوارو ليرفع الفريق صاحب الارض رصيده الى تسع نقاط من اربع مباريات.

ولم يقدم باريس سان جيرمان عرضا جيدا في الشوط الاول لكنه تحسن كثيرا في الشوط الثاني.
مالاغا يتأهل

وتأهل مالاغا الإسباني رسميا إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، بتعادله الثلاثاء على أرض مضيفه ميلان الإيطالي بهدفين، ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة في البطولة.

وفي نفس المجموعة، حقق أندرلخت البلجيكي انتصاره الأول على حساب ضيفه زينيت سان بطرسبرغ بهدف نظيف، ليحافظ على آماله في التأهل.

ورفع مالاجا رصيده إلى عشر نقاط ليضمن التأهل كأول او على اقل تقدير ثاني المجموعة، مقابل خمس نقاط لميلان الثاني، وأربع لأندرلخت الذي تقدم إلى الثالث، وأخيرا زينيت في المركز الأخير بثلاث نقاط.

وتقدم مالاغا، الذي يحقق نتائج مبهرة في مشاركته الأولى بأهم البطولات القارية للأندية بفوزه في مبارياته الثلاثة الأولى، عن طريق البرتغالي إليسيو بيريرا دوس سانتوس (ق40) ليبدو فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني في طريقه نحو الانتصار الرابع في ملعب "سان سيرو" التاريخي.

لكن المهاجم البرازيلي الشاب ألكسندر باتو تمكن من إدراك التعادل واستعادة حاسة التهديف (ق73)، ليبقى على آمال أبناء المدرب ماسمليانو أليجري في التأهل إلى الدور المقبل.

وباتت مسألة تأهل مالاغا منطقيا مضمونة مع تبقي مبارتين لكل فريق في دور المجموعات، فيما لا يزال ميلان يحتاج إلى جهد كبير في زيارته إلى أندرلخت واستضافته لزينيت من أجل اللحاق بركب المتأهلين.

وبعد هزيمتين متتاليتين، سجل الكونغولي ديومرسي مبوكاني (ق17) هدف الفوز الأول لأندرلخت في البطولة، ليرد الصاع للفريق الروسي الذي هزمه بنفس النتيجة في سان بطرسبرغ في الجولة الماضية.

ويحل مالاغا في الجولة المقبلة ضيفا على زينيت، فيما يستضيف ميلان أندرلخت بملعب "جوزيبي مياتسا".



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,081,768