أوزيل: لا أكترث لانتقادات الصحفيين لأنني ألعب بهدف المتعة

الأهرام الرياضي
2012-10-09 | منذ 5 سنة

دافع اللاعب الألماني التركي الاصل مسعود أوزيل، عن نفسه أمام الانتقادات التي وجهت إليه في إسبانيا، مؤكدا أنه ليس بحاجة لإبراز قدراته كلاعب كرة قدم. وقال صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني ,لست بحاجة إلى تلك الانتقادات فأنا لا ألعب كرة القدم لأثبت شيئا ما لأحدهم ولكن لأنني أشعر بالمتعة,، وذلك في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة (بيلد) الألمانية.أوزيل

 وأكد أوزيل أن الانتقادات التي وجهت لشخصه لا مبرر لها، مضيفا أنه في كل الأحوال ,يجب أن يعتاد ذلك, خاصة وأن ,الكلمات التي ينتقيها الصحفيون الإسبان قاسية للغاية,.

 أدلى لاعب الفريق الملكي بتلك التصريحات عقب وصوله إلى ألمانيا للانضمام إلى معسكر الماكينات الألمانية التي تخوض لقائين متتاليين أمام كل من أيرلندا وسويسرا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، ويعول المدرب يواخيم لوف بشكل كبير على أوزيل حيث قال ,نرغب في قطع خطوة كبيرة باتجاه المونديال,.

 ونفى أوزيل تماما شائعات اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه، مؤكدا أنه لا يعلم شيئا عن هذا الأمر لأن ,من يلعب في ريال مدريد لا يمكن أن يفكر في أشياء أخرى,، وأضاف ,لا يوجد لدي سبب واحد يدفعني للرحيل عن الملكي,.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,454,443