ليفربول يثار لهزيمة الكأس أمام تشيلسي

البديل نت - د ب أ
2012-05-09 | منذ 5 سنة

لندن- ثأر ليفربول لهزيمته أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وتغلب عليه 4-1 الثلاثاء في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي قد تغلب على ليفربول 2-1 يوم السبت الماضي في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتوج باللقب على حسابه. البديل نت

ولكن ليفربول صالح جماهيره وحقق فوزا كبيرا على تشيلسي في الدوري الممتاز. وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 19 بهدف أحرزه مايكل إيسيان لاعب تشيلسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وبعدها عزز ليفربول تقدمه في الشوط الأول بهدفين سجلهما جوردان هندرسون ودانيال آجر في الدقيقتين 25 و28.

وفي الشوط الثاني، رد تشيلسي بهدف للاعب راميرز سانتوس في الدقيقة 50 قبل أن يختتم جونجو شيلفي التسجيل بالهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 61.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 52 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 61 نقطة في المركز السادس، لتتبدد آماله في إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.

ومع تبقي جولة واحدة في المسابقة، يتأخر تشيلسي بفارق خمس نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع وأربع نقاط عن نيوكاسل يونايتد الخامس، وهما الفريقان اللذان سيتصارعان في الجولة الأخيرة مع ارسنال الثالث لتحديد آخر المتأهلين لدوري أبطال اوروبا.

وهذه المرة الأولى التي سينهي فيها تشيلسي الموسم خارج رباعي المقدمة منذ موسم 2001-2002، رغم أنه لا يزال بوسعه انتزاع مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إذا نجح مع مدربه الايطالي روبرتو دي ماتيو في الفوز على بايرن ميونيخ الالماني في نهائي البطولة في 19 مايو/ايار الجاري.

وإذا تحقق ذلك، فان الفريق الذي سيحتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي سيحرم من الحصول على مكان في تصفيات دوري أبطال اوروبا وسينتقل للعب في كأس الأندية الاوروبية.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,739,267