عـــــــاجل:      إستشهاد امرأة وطفلتين بغارة لطيران العدوان على منطقة بني صياح برازح

برشلونة يلاقي سرقسطة للاقتراب والضغط على الملكي

البديل - متبعات
2011-08-04 | منذ 6 سنة

تتّجه الأنظار إلى ملعب سانتياغو برنابيو غدا الأحد، حيث لقاء القمة بين ريال مدريد وضيفه فالنسيا ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، فيما يلعب برشلونة اليوم السبت على أمل لتقليص الفارق مع الريال. البديل

وتحمل مباراة الغد أهمية كبيرة بالنسبة للنادي الملكي متصدّر الدوري برصيد 78 نقطة، الساعي إلى الاحتفاظ بفارق النقاط الست التي تفصله عن برشلونة حامل اللقب، الذي يملك فرصة تقليص الفارق كونه يلعب في ضيافة ريال سرقسطة.

ويعوّل ريال مدريد على الثلاثي الهجومي المُرعب المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غونزالو هيغواين والفرنسي كريم بنزيمة، ويرى المحللون أن مباراة فالنسيا مفصلية في مسيرة ريال مدريد، ففي حال خسارتها وفوز برشلونة، سيكون الأخير استعاد فرصته كاملة في المنافسة على اللقب، كون فارق النقاط يمكن تجاوزه في مباراة الكلاسيكو القادمة.

ويحمل لاعبو فالنسيا وصولهم إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي كمحفّز كبير لإيقاف ريال وتعزيز أحقيتهم بالمركز الثالث، حيث يواجه منافسة شديدة من ملقا الذي يخوض مباراة سهلة نسبياً أمام ضيفه راسينغ سانتاندر.

في المقابل، يبدو برشلونة مرشّحاً لتخطي مضيّفه ريال سرقسطة وتحقيق فوزه التاسع على التوالي مُسلحاً بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويغيب عن برشلونة المدافع الدولي جيرارد بيكيه نتيجة إصابته في الفخذ في مباراة ميلان.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,081,850