السعودية والكويت بالمركزين الأول والثاني في المجموعة الأولى بأربع نقاط لكل منهما بعد تعادلهما السلبي في أبين

اليمن أول المغادرين لبطولة خليجي20 بعد الخسارة أمام قطر بهدفين مقابل هدف

الصحوة نت
2010-11-25 | منذ 7 سنة

ودع منتخبنا الوطني بطولة خليجي20 بعد خسارته أمام منتخب قطر بهدفين مقابل هدف في ثاني مباريات الجولة الثانية من خليجي عشرين.

وجاءت خسارة المنتخب الوطني رغم افتتاحه التسجيل بهدف رائع للاعب أكرم الورافي في ربع المباراة الأول قبل ان يتمكن منتخب قطر من تعديل النتيجة بهدف للاعبه جارالله المري لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف بهدف للفريقين.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب القطري من إحراز هدف الفوز عبر نفس اللاعب جارالله المري الذي أعاد آمال بلاده في التأهل للدور الثاني فيما ودع منتخبنا الوطني البطولة مبكراً بخسارتين الأولى أمام السعودية بأربعة أهداف دون مقابل وخسارة ثانية أمام قطر بهدفين لهدف.

وشهدت المباراة طرد نجم المنتخب القطري طلال البلوشي بطاقة حمراء مباشرة بسبب الخشونة مع مدافع منتخبنا الوطني في الدقيقة 89.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة كاد منتخب قطر أن يدفع ثمن النقص العددي عندما لعب النونو كرة بضربة خلفية قوية فشل الحارس برهان في الإمساك بها قبل أن يشتت الدفاع القطري الكرة بعيدا.

وستكون قطر في حاجة إلى نتيجة إيجابية اخرى عند مواجهة السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة يوم الأحد المقبل حتى تتقدم إلى الدور قبل النهائي.

وكانت مباراة السعودية والكويت انتهت بالتعادل السلبي في مستهل مباريات الجولة الثانية لخليجي عشرين والتي أقيمت في ملعب الوحدة بمحافظة أبين وسط حضور جماهيري واسع ، وخلال المبارة أهدر لاعب المنتخب السعودي محمد الشلهوب ضربة جزاء قبيل انتهاء المبارة التي شهدت سيطرة كويتية واضحة.

ويحتل المنتخبان السعودي والكويتي المركزين الأول والثاني في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط لكل منهما بعد هذا التعادل فيما تبقى مباراة قطر معلقة على آمال نتيجتها مع السعودية.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,747,313