المنتخب العماني يستهل حملة الدفاع عن لقبه الخليجي بتعادل صعب مع البحرين

الصحوة نت
2010-11-23 | منذ 7 سنة

انتهت مباراة المنتخبين البحريني والعماني بالتعادل بهدف لكل منهما بعدما أحرز البحرين هدف التعادل في الشوط الثاني بعد تقدم عماني في الأول، في المواجهة التي أقيمت بملعب 22 مايو بعدن، في اليوم الثاني لبطولة كأس الخليج، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وبعد مجهود فردي رائع تحصل عماد الحوسني على مخالفة، تقدم لها أحمد حديد ارتقى لها الحوسني برأسية رائعة مسجلاً الهدف العماني الأول في الدقيقة 37 من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، جاء هدف التعادل البحريني من صاروخ أطلقه إبراهيم المشقف لم يراه الحارس العماني إلا وهو تتهادى في الشباك في الدقيقة 67.
وأشهر الحكم البطاقات الصفراء أكثر من مرة للاعبين من المنتخبين، كما طرد المدافع العماني محمد الشيبة لتعمده الخشونة 73.
ولم تشهد العشر دقائق الأولى للقاء أي خطورة تذكر على مرمى المنتخبان، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وذلك بخلاف هجمات خجولة من جانب البحرين، فيما لم يبدو على بطل الخليج فاعلية تذكر، وكان العنف المتبادل هو سيد الموقف، كان البحريني حسين بابا أول ضحايا الخشونة في الدقيقة 11.
وشهد الربع الثاني لشوط المباراة الأول سيطرة عمانية بفضل تمريرات أحمد حديد المتقنة وانطلاق عماد الحوسني، بينما اعتمد المنتخب البحريني على الهجمات المرتدة الخجولة.
وشهدت بداية الشوط الثاني للقاء عودة الروح للمنتخب البحريني، الذي حاول جاهداً تعديل النتيجة وكاد حسين بابا ان يفعلها لولا تعامله مع الكرة برعونة وهو في مواجهة الحارس العماني.
وأطلق فوزي بشير كرة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة 65 كادت أن تعلن عن الهدف الثاني لبطل الخليج لولا فدائية الحارس البحريني.
وبدأ جلياً تأثر المنتخب العماني بطرد المدافع العماني محمد الشيبة، وقاد اكثر من هجمة مستفيداً من النقص العماني من أجل اضافة الهدف الثاني.
ولم تستمر حالة التوهات التي عاشها بطل الخليج بعد طرد الشيبة، حيث تحصل ركنية تقدم لها احمد حديد أبعدها الدفاع البحريني.
ومارس المنتخب البحريني ضغطاً متواصلاً على المنتخب العماني اسفر عن 3 ركنيات متوالية ولكن لم تترجم إلى هدف ثاني، ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بتعادل المنتخبين 1-1.
الصورة لشباك مرمى البحرين وهي تتلقف الكرة العمانية.


إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

19,739,273