استشهاد وإصابة ستة مواطنين بنيران قوى العدوان في صعدة والحديدة

سبأ
2020-01-04 | منذ 2 أسبوع

استشهد أربعة مواطنين وأصيب طفلان بنيران قوى العدوان في محافظتي صعدة والحديدة التي تواصلت فيها خروقات اتفاق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات أصيبت برصاص مرتزقة العدوان في منطقة السويق بمديرية التحيتا محافظة الحديدة.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بست قذائف مدفعية حارة الضبياني وحي 7 يوليو بمدينة الحديدة، وقصفت مطار الحديدة الدولي بقذائف المدفعية.

كما قصفت قوى العدوان بعشر قذائف هاون مناطق متفرقة بمديرية حيس، وبأكثر من 12 قذيفة مدفعية قريتي الكوعي والشجن في مديرية الدريهمي المحاصرة .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وإصابة طفل جراء ثلاث غارات لطيران العدوان  على منزل مواطن في منطقة بني معاذ بمديرية سحار محافظة صعدة.وأشار المصدر إلى استشهاد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا الحدودية.

مبيناً أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقتي بني معين الأزهور بمديرية رازح الحدودية التي تعرضت مناطق متفرقة منها لقصف بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية. وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على جبل الإم بي سي في جيزان.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

36,126,266