استشهاد مواطن في الحديدة و33 غارة لطيران العدوان على المحافظات

سبأ
2019-10-30 | منذ 3 أسبوع

استشهد مواطن بنيران قوى العدوان التي واصلت خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن طيران العدوان 33 غارة على الحديدة وحجة والجوف وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن مواطناً استشهد نتيجة قصف مدفعي مكثف لقوى العدوان شرق مديرية حيس، كما قصفت بأربع قذائف مدفعية شمال حيس.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان استهدفت بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة من مديرية حيس، كما استهدف قصف مدفعي لقوى العدوان مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن الغزاة والمرتزقة نفذوا عملية تسلل فاشلة على مواقع الجيش واللجان في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي، وقصفت مدرعة نوع بي إم بي تابعة لقوى العدوان بكثافة شمال الفازة بمديرية التحيتا .

واستهدفت قوى العدوان بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من منطقة الفازة، ومشطت بكثافة بالرشاشات الخفيفة والمتوسطة غرب التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المنيرة بمحافظة الحديدة، و 12 غارة على مديرية حرض و16 غارة على مديرية حيران وغارة على مديرية بكيل المير بمحافظة حجة.

وأوضح المصدر أن الطيران المُعادي شن أربع غارات على منطقة الظهرة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، وغارتين على منطقة مجازة في عسير.

وفي محافظة صعدة استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

34,614,284