الانتقالي الجنوبي يدعو للنفير العام الى قصر المعاشيق

متابعات
2019-08-07 | منذ 2 أسبوع

أكدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، دعوتها إلى النفير العام إلى الى قصر المعاشيق الرئاسي لإسقاط ما سمتها بـ”حكومة الإرهاب و الفساد” الموالية لحزب الإصلاح الذي وصفته بـ”الإرهابي” و وضع حد لما تقوم به من عبث.

و أكدت هيئة رئاسة الانتقالي في بيان، صدر مساء اليوم الأربعاء 7 أغسطس/آب 2019، تأكيدها على المحافظة على شرعية الرئيس هادي، و تخليصها من هيمنة حزب الإصلاح.

جاء ذلك في بيان صدر مساء اليوم عقب اجتماع استثنائي طارئ لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

و أكد البيان على استمرارية الشراكة في الحرب مع دول التحالف، و استمرار الشراكة مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب.

و دعا قادة و ضباط و أفراد الوحدات العسكرية و الأمنية التابعة له، إلى الوقوف مع حق شعب الجنوب و قضيته العادلة، و عدم الانجرار في مواجهة هذا الحق تحت أي ظرف.

كما دعا محافظي و مدراء الأمن و الإدارات الحكومية و الخدمية في المحافظات الجنوبية للاستمرارية في أداء مهامهم الإدارية و الخدمية بصورة فاعلة كلاً في نطاق اختصاصه المكاني، و مواجهة الفساد بكل أشكاله. مؤكدا إن كل من يتقاعس عن ذلك سيكون مسؤولاً أمام الشعب.

كما أكد على حماية أرواح و ممتلكات و كافة حقوق أبناء المحافظات الشمالية المتواجدين في المحافظات الجنوبية، و بما لا يخل بأمن و استقرار هذه المحافظات.

و أكد أيضا بأن الجنوب لكل أبنائه. داعيا الجميع إلى المزيد من التلاحم و التكاتف و عدم ترك أي فرصة للمتربصين بقضيته و أمنه و استقراره.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

32,201,352