استشهاد وإصابة أربعة مواطنين وتدمير الممتلكات بنيران الغزاة والمرتزقة

سبأ
2019-06-20 | منذ 3 شهر

من الارشيف

واصل الغزاة والمرتزقة استهداف الأحياء السكنية والمناطق الآهلة بالغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي ومختلف الأسلحة الرشاشة ما أدى إلى استشهاد وإصابة أربعة مواطنين وتدمير الممتلكات العامة والخاصة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد امرأتين وجرح مواطنين اثنين آخرين بقذائف المرتزقة على أحياء متفرقة في مديرية صالة بمحافظة تعز.

وفي محافظة الحديدة استهدف مرتزقة العدوان بخمس قذائف مدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة من باتجاه شمال مديرية حيس، وقصفوا بثماني قذائف هاون وتمشط بالعيارات المتوسطة والثقيلة باتجاه شمال غرب حيس .

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية قرية الشعب غرب حيس، واستهدف قصف مكثف بالعيارات الرشاشة للغزاة والمرتزقة مناطق متفرقة من منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى إطلاق الغزاة والمرتزقة أكثر من 20 قذيفة مدفعية وتمشيط بالعيارات المختلفة على مدينة الدريهمي المحاصرة ما أدى إلى أضرار في منازل المواطنين.

وقصفت قوى العدوان بعشر قذائف هاون شرق قرية الكوعي وجنوب قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي واستهدفت بقصف مكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة مزارع وممتلكات المواطنين في منطقة كيلو16.

ولفت المصدر إلى تدمير سيارة مواطن بغارة لطيران العدوان على منطقة القطينات بمديرية باقم التي تعرضت أيضاً لغارتين جويتين وقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف استهدف منازل ومزارع المواطنين.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة القد بمديرية رازح، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف مناطق متفرقة من المديرية الحدودية بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان ألقى قنبلة صوتية بالقرب من مركز امتحاني في منطقة وكية بمديرية المغربة محافظة حجة.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

32,972,624