وفاة أحد المرضى بسبب الحصار على مديرية الدريهمي واستمرار خروقات وغارات العدوان

سبأ
2019-06-14 | منذ 3 يوم

ارشيف

أكد مصدر أمني وفاة أحد المواطنين بعد معاناته مع المرض وعدم تمكنه من العلاج جراء الحصار الذي تفرضه قوى العدوان على مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن المواطن محمد عزي البجلي من أبناء مدينة الدريهمي المحاصرة توفي جراء المرض ولم يتمكن من العلاج نتيجة الحصار التي تفرضة قوى العدوان على المدينة .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية والعيارات الرشاشة المتوسطة والخفيفة باتجاه حارة الضبياني وفندق الاتحاد والأحياء السكنية بشارع الخمسين في مدينة الحديدة.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت مطار الحديدة وجولة موبايل بالرشاشات المتوسطة، واستهدفت بعشر قذائف وبالعيارات الرشاشة قرية محل الشيخ في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي.

وأفاد المصدر أن أكثر من 50 قذيفة مدفعية أطلقها الغزاة والمرتزقة على مزارع وممتلكات المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

وفي محافظة صعدة دمر طيران العدوان الأمريكي السعودي بغارتين مدرسة ومنزلاً في منطقة القطينات بمديرية باقم.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على معسكر القوات الخاصة في منطقة الصباحة و غارتين على على جبل ذباب بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، كما شن غارتين على منطقة الصيانة بمديرية الثورة بأمانة العاصمة.

ولفت المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على معسكر مدرسة الشرطة بمدينة ذمار، وغارة على مديرية المطمة في محافظة الجوف.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

30,379,215