لليوم العاشر انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت والنقال في محافظة الجوف

يمنات
2019-06-04 | منذ 2 أسبوع

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات أن استمرار انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت والنقال في محافظة الجوف لليوم العاشر ، يأتي نتيجة أعمال تخريبية في مديرية الحزم تسببت بخروج كامل لخدمات الاتصالات والانترنت والنقال وعزل محافظة الجوف عن الاتصال والتواصل.

وفي تصريح صحفي لموقع يمنات عبر مصدر مسؤول في المؤسسة عن استياءه الشديد إزاء منع الفرق الفنية المكلفة بالصيانة من قبل أطراف نافذه في السلطة المحلية بالجوف ، وعدم السماح للفنيين والمهندسين بتنفيذ أعمال الإصلاحات والصيانة والتسبب باستمرار انقطاع الخدمات عن المحافظة .

ولفت المصدر إلى أن أعمال الصيانة مازالت متعثرة ، وأن الفرق الفنية جاهزة للقيام بأعمال الإصلاحات والصيانة اللازمة من أجل إعادة خدمات الاتصالات والإنترنت والنقال في محافظة الجوف إلى وضعها الطبيعي، بعد التزام الجهات الأمنية في مديرية الحزم بواجبها في تأمين أعمال الصيانة .

كما أشار المصدر إلى تمكن الفرق الهندسية التابعة للمؤسسة يوم أمس من إصلاح كابل الألياف الضوئية بين “قشن وسيحوت” في محافظة المهرة شرق البلاد ، وعودة خدمات الاتصالات والإنترنت إلى المهرة وشبوة ومأرب وحضرموت ، بعد انقطاع دام لأكثر من 24 ساعة.

مؤكداً حرص المؤسسة على إعادة الخدمات لأبناء محافظة الجوف ، سيما في الوضع الراهن الذي تعيشه بلادنا ، مجدداً دعوته لكل الأطراف بتحييد خدمات الاتصالات والإنترنت وحماية شبكتها الوطنية باعتبارها قناة التواصل والاتصال الوحيدة لكل اليمنيين في أرجاء اليمن الكبير.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

30,379,198