صنعاء .. لقاء لأبناء صبر يدين استهداف المنازل في المسراخ بتعز والتصفيات الجسدية التي وقعت في ادارة الأمن

يمنات
2019-05-23 | منذ 1 شهر

دان لقاء موسع لأبناء جبل صبر بمحافظة تعز، عقد في العاصمة صنعاء، الأربعاء 22 مايو/آيار 2019، الأحداث التي وقعت في مديرية المسراخ، احدى مديريات صبر، مساء ١٨ مايو/آيار الجاري، و ما ترتب عليها من تداعيات.

و أكد بيان صادر عن اللقاء ادانة تصفية الشهيد فيصل عبد الجليل محمود داخل مبنى إدارة أمن المديرية، باعتبار ذلك جريمة ضد الانسانية و عمل إرهابي يؤذي الضمير الإنساني عموماً.

كما دان اللقاء بأشد العبارات استهداف المنازل و ساكنيها في منطقة جبأ.

ودان اللقاء كافة جرائم القتل التي تمت خارج نطاق القانون. معبرا عن الأسف لتلك الأحداث. و مطالب بتحقيق جاد و عادل في كل ما حدث.

و دان اللقاء جريمة اقتحام منزل د. أمين أحمد محمود و نهب كل محتوياتها و إحراقه بعد ذلك. محملا الجهات المعنية المسئولية الكاملة. معتبرا تقاعسها عن أداء واجبها تقصير يستوجب المسائلة.

و دعا اللقاء كافة أبناء صبر إلى الوقوف صفاً واحداً إزاء تلك الجرائم و مرتكبيها و أي جرائم تمس أمن المواطنين و سلامتهم و ممتلكاتهم و إلى اليقظة إزاء كافة المحاولات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي في صبر خاصة و تعز عامة.

و أكد اللقاء تقديره لكل الجهود التي تبذل لاحتواء الموقف. مؤيدا ما تضمنه البيان الصادر عن اللقاء الموسع لأبناء صبر المنعقد في مدينة تعز يوم ٢٢ مايو ٢٠١٩م.

و طالب بسرعة إلقاء القبض على مرتكبي تلك الجرائم و المساهمين فيها بأي صورة من صور المساهمة و إحالتهم القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بما يكفل تحقيق العدالة و منع تكرار الجرائم. مهيبا بالجميع التحرك العاجل لمنع أي تداعيات.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

30,642,569