وقفات احتجاجية في المحافظات السورية: سنُعيد الجولان المحتل

موقع قناة المنار
2019-03-26 | منذ 3 شهر

نظم السوريون على امتداد ساحات الوطن وقفات احتجاجية تنديداً باعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان العربي السوري المحتل وتأكيداً على هويته الوطنية وعودته للوطن الأم سورية.

وأكدت الفعاليات أن لسورية الحق في استعادة أراضيها المحتلة بكل الوسائل المنصوص عليها في القانون الدولي وأن الجولان المحتل سيبقى أرضا عربية سورية ولا يمكن لأي دولة في العالم تغيير ذلك.

وأكد المشاركون أن إعلان ترامب يظهر جليا مدى وقاحة وعنجهية الإدارة الأمريكية في انحيازها التام للكيان الصهيوني الغاصب وامعانها في خرق مبادىء وقرارات مجلس الأمن والشرعية الدولية ودورها في زعزعة الأمن والسلم الدوليين وضربها عرض الحائط بحق الشعوب فى مقاومة المحتل وتحرير أراضيها المغتصبة وتقرير مصيرها.

وقال المشاركون “كما صمد أهلنا في الجولان السوري المحتل على سنوات الاحتلال ولقنوا العالم دروسا فى الكفاح والتمسك بانتمائهم الوطني وهويتهم العربية سيبرهنون من جديد ومعهم كل أبناء سورية شعبا وجيشا وقيادة أن الجولان مهما اختلفت الأساليب والمخططات والمؤامرات العدوانية سيبقى عربيا سوريا أرضا وشعبا وعائد في وقت قريب جدا إلى قلب سورية الأم موجهين التحية لأهلنا في الجولان السوري المحتل الصامد.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

30,389,700