22 غارة لطيران العدوان على ثلاث محافظات وتواصل خروقات المرتزقة في الحديدة

سبأ
2019-03-23 | منذ 1 شهر

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 22 غارة على ثلاث من محافظات الجمهورية، وواصل المرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان قصفت بمختلف الأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة في مديرية حيس، وأطلقت أكثر من 70 قذيفة على مناطق متفرقة شرق وجنوب مديرية التحيتا.

وقال المصدر إن قوى العدوان قصفت بالمدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة منازل وممتلكات ومزارع المواطنين في مدينة الدريهمي وجنوبها وشرقها، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية في منطقة كيلو16.

وفي مدينة الحديدة استهدفت قوى العدوان بالرشاشات والمدفعية مناطق متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية ومطار الحديدة، وقصفت بالأسلحة الثقيلة مدينة الشباب وشارع ودوار الـ90 .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة عشر غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر إحداها على مركز توزيع للغذاء العالمي بمنطقة غافرة، وغارتين على مديرية شدا ، و خمس غارات على مناطق متفرقة بمديرية باقم.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً مكثفاً استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم ومنطقة طلان بمديرية حيدان وقرى آهلة بالسكان في مديرية رازح.

وأفاد المصدر أن الطيران المُعادي شن أربع غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، و غارة على منطقة الكدحة في مديرية المعافر بمحافظة تعز.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

29,066,295