أربعة أطفال ضحايا القنابل العنقودية للعدوان في عمران واستمرار الخروقات بالحديدة

سبأ
2019-03-22 | منذ 5 شهر

استشهد وجرح أربعة أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات طيران العدوان الأمريكي السعودي في عمران، فيما استشهد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي وواصل المرتزقة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طفلاً استشهد وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات طيران العدوان في منطقة ذو مقطيب بمديرية قفلة عذر محافظة عمران.

وفي محافظة صعدة استشهد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في المديرية نفسها.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثماني غارات على منطقة آل شافعة بمديرية الصفراء، وغارتين على منطقة العشاش وثلاث غارات على مناطق متفرقة بمديرية كتاف.

وتعرضت مناطق وقرى واسعة بمديرية شدا الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة.

وقال المصدر إن قوى العدوان قصفت بـ10 قذائف هاون وبمختلف الأسلحة الرشاشة مدينة الدريهمي المحاصرة، كما قصفت بـ9 قذائف مدفعية وبالمعدلات المختلفة قريتي الزعفران ومحل الشيخ في كيلو16 .

وأضاف المصدر أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بالمدفعية والرشاشات باتجاه قريتي الشجن والكوعي في مديرية الدريهمي، وباتجاه الواحة والاتحاد والمطار وشارع الخمسين بمدينة الحديدة.

واستهدفت قوى العدوان بالمدفعية وبمختلف الأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة بمديرية حيس، وقصفت بأكثر من 15 قذيفة مدفعية والعيارات الرشاشة مناطق متفرقة في الجبلية بمديرية التحيتا.

ولفت المصدر إلى تحليق مكثف ومنخفض لطيران العدوان التجسسي والحربي في سماء مديريتي زبيد و التحيتا.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

32,122,716