رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل الكبير علي صالح عباد مقبل

سبأ
2019-03-01 | منذ 5 شهر

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية المناضل علي صالح عباد مقبل أمين عام الحزب الاشتراكي السابق الذي وافاه الأجل بعد حياة زاخرة بالنضال والعطاء الكبير في خدمة وطنه.

وقال رئيس الوزراء في البرقية " بقلوب حزينة ومؤمنة بقضاء الله وقدره نعزي الشعب اليمني  وكل الأحرار بوفاة الشخصية الوطنية اليمنية الكبيرة علي صالح عُبَّاد مقبل الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني السابق والمفكر اليساري اليمني والمناضل الفدائي في حركة القوميين العرب ضد جنود ومصالح الاستعمار البريطاني إبان العهد الاستعماري للجزء الجنوبي لليمن ".

ونوه بالمسيرة الوطنية للفقيد مقبل ومواقفه الراسخة التي انتصر بها دوما للوطن وقضاياه المصيرية وعلى رأسها الوحدة اليمنية الخالدة مقدما القدوة الطيبة لما ينبغي أن يكون عليه السياسي المخلص والمحب لوطنه وأهله.

وأكد رئيس الوزراء أن الراحل عُباد جسد بموقفه من العدوان وثباته في العاصمة صنعاء حتى لحظة وفاته صدق انتمائه وإخلاصه ووفائه للوطن وأبنائه الشرفاء الأحرار.. لافتا إلى ما عرف به من نزاهة وعدم مواربة في الشدائد التي مر بها الحزب الاشتراكي ومن قبله الجبهة القومية.

كما أكد أن الوطن خسر برحيله ابنا بارا ورجل دولة من الطراز الرفيع ومناضلا جسورا ومنظرا سياسيا لا يشق له غبار وإنسانا محبا لوطنه وأهله .

واعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة لأسرة الفقيد مقبل ورفاق دربه والقيادة الوطنية للحزب الاشتراكي وكوادره كافة وأبناء الوطن عامة بهذا المصاب الجلل .. سائلا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

31,209,528