استشهاد وإصابة تسعة مواطنين بغارات الطيران و قصف مكثف للمرتزقة على المنازل والممتلكات

سبأ
2018-11-27 | منذ 3 أسبوع

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 26 غارة على ثلاث محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة تسعة مواطنين ، فيما شن المرتزقة قصفاً مكثفاً بالأسلحة المتوسطة والثقيلة على منازل و ممتلكات المواطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد ستة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين باستهداف طيران العدوان منزل مواطن في قرية اليَمَنَة بمديرية حرض محافظة حجة .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن في محافظة الحديدة غارة بالقرب من مسجد الفاضلي بمنطقة كيلو16 وغارتين على قرية السولة وغارة على قرية الكوعي بمديرية الدريهمي .

وشن طيران العدوان غارة شمال شارع الخمسين بمديرية الحالي وغارة بالقرب من جولة يمن موبايل في منطقة 7 يوليو بمديرية الحالي .

ولفت المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة أطلقوا أكثر من 35 قذيفة مدفعية على ممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي ، واستهدفوا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة منازل وممتلكات المواطنين في قرية الشرف و أحياء سكنية بمنطقة كيلو16.

كما قصفت قوى الغزو والاحتلال منطقة 7 يوليو السكنية بعدد من قذائف المدفعية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف بعشر غارات جبل المفتاح بمديرية حيدان و بتسع غارات جبل عنم بمديرية سحار في محافظة صعدة ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,361,702