حشود مليونية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء

المسيرة نت
2018-11-20 | منذ 4 أسبوع

الاحتفال-بالمولد-النبوي-الشريف

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الثلاثاء، فعالية احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي في أكبر حشد على مستوى العالم الإسلامي، لتجديد الولاء والعهد للنبي صلوات الله عليه وعلى آله في ذكرى مولده الميمون، متحدين بذلك كل الظروف والصعاب التي فرضها تحالف العدوان الأمريكي السعودي والتي كان أخرها فرض الحصار المطبق على المنافذ والموانئ اليمنية.

واحتضنت ساحات ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء حشودا مليونية، توافدت من كل مديريات صنعاء وعدد من المحافظات المحيطة بالعاصمة، راسمين بهذا الحشد المهيب لوحة جسدت مدى حب أهل اليمن لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله صلى الله وآله وسلم وارتباطهم بما جاء به واقتداء بنهجه وسيرته العطرة.

وأكد المشاركون عزمهم وتصميمهم على مواصلة الصمود في وجه العدوان ومواجهته بكافة الطرق والوسائل والانتصار لكل الدماء التي سفكت ظلما منذ بدء العدوان في ظل صمت مخز من قبل المجتمع الدولي الذي باع كل قيمه وأخلاقه ومبادئه، كما أكد المشاركون أنه إذا كان العالم قد فقد قيمه وأخلاقه فإن الشعب اليمني لا يزال وسيظل متمسكا بقيمه الدينية والأخلاقية والفطرية التي جعلته شعبا مميزا عن كافة الشعوب وجديرا بأن يقف الله معه وينصره.

وبعث المشاركون برسائل عدة للداخل والخارج أنه مهما كانت الظروف والمتغيرات فإنه لا مجال للمساومة في السيادة والكرامة والعزة، فقد قطع الشعب عهده للشهداء والجرحى بمواصلة دربهم ونضالهم حتى انتزاع النصر وطرد الغزاة ودحرهم من كل شبر من أرض الوطن بعون الله وقوته.

وبالتزامن مع الفعالية المركزية شهدت محافظات صعدة والحديدة وذمار والجوف وإب احتفالات جماهيرية حاشدة بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ورفع المشاركون في الاحتفالات الجماهيرية الكبير اللافتات المعبرة عن حبهم للمصطفى صلوات الله عليه وآله وتمسكهم بنهجه وتعاليمه وسيرته العطرة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,361,561