12 شهيداً وجريحاً أغلبهم أطفال بغارات طيران العدوان وقذائف مرتزقته في الحديدة

سبأ
2018-11-16 | منذ 4 أسبوع

استشهد أربعة مواطنون وأصيب ثمانية آخرون أغلبهم أطفال بغارات طيران العدوان وقذائف مرتزقته في محافظة الحديدة ، فيما شن الطيران سلسلة غارات على العاصمة  صنعاء و محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد أربعة مواطنين وإصابة اثنين آخرين جراء غارة لطيران العدوان استهدفت باصاً في خط المراوعة ، فيما أصيب طفل بجروح خطيرة إثر سقوط قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على منطقة الصقور في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة .

ولفت المصدر إلى إصابة خمسة أطفال بجروح متفاوتة جراء قصف مدفعي للمرتزقة على مساكن المواطنين في منطقة 7 يوليو بمدينة الحديدة .

واستهدف مرتزقة العدوان  بالمدفعية والأسلحة الرشاشة جنوب مدينة الحديدة وباتجاه شارع الخمسين وفندق الاتحاد ، وأطلقوا خمس قذائف مدفعية على المطار وقذيفتين بالقرب من الجامعة كما استهدفوا كلية الهندسة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات خلف مبنى النادي السياحي في مديرية المراوعة و عدد من الغارات على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا ، و غارة على مزرعة في المديرية نفسها .

وفي محافظة الحديدة أيضاً شن الطيران المعادي سلسلة غارات على منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي ، وأربع غارات بالقرب من مصنع كمران شرق كيلو 14 و غارة على الطريق الرابط بين مديريتي التحيتا وزبيد .

وذكر المصدر أن ممتلكات المواطنين في مديرية رازح تضررت جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف كذلك قرى آهلة بالسكان في مديريتي حيدان و الظاهر بمحافظة صعدة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن تسع  غارات على منطقتي القد والأزهور بمديرية رازح الحدودية.

وأفاد المصدر أن الطيران استهدف بثلاث غارات مديرية حرض في محافظة حجة ، و شن غارة على قاعدة الديلمي الجوية بالعاصمة صنعاء.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,340,906