إسقاط طائرة تجسس للعدوان وعمليات عسكرية وقصف مدفعي على الغزاة والمرتزقة

سبأ
2018-11-13 | منذ 1 شهر

قصفت القوة المدفعية تجمعات الغزاة ومرتزقتهم ، وتنفيذ عمليات إغارة على مواقعهم وكسر زحوفات لهم أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم ، وتم إسقاط طائرة تجسسية للعدوان خلال ال24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن وحدة المدفعية نفذت الفاً و451 عملية استهدفت الغزاة و المرتزقة بالساحل الغربي منذ التصعيد الأخير.

كما شاركت وحدة المدفعية سلاح الجو المسير في تنفيذ عدة عمليات على الغزاة و المرتزقة بالساحل محققة إصابات مباشرة ،وسقط المئات من القتلى و الجرحى من الغزاة ومرتزقتهم بضربات للمدفعية بالمنطقة نفسها

وأشار المصدر إلى أن عملية إغارة للجيش و اللجان استهدفت مواقع المرتزقة في المصلوب بمحافظة الجوف وأسفرت عن سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم ،ولقيت مجموعة من المرتزقة مصرعها بكمين محكم في جبهة حام بالمحافظة .

وفي مأرب تم إحباط محاولة تسلل للمرتزقة في منطقة الأشقري بصرواح ،و استهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في جبهة الأجردي بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء وأسفرت عن مصرع عدد منهم .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بعملية إغارة للجيش و اللجان الشعبية على مواقعهم في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع.

وحسب المصدر تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة غرب حيران بمحافظة حجة محققاً إصابات مباشرة ، واستهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة غرب مثلث عاهم بجبهة حرض وتم إعطاب آلية عسكرية ومصرع وإصابة من كانوا على متنها .

وذكر المصدر أن الدفاعات الجوية للجيش وللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسس تابعة لقوى العدوان شرق جبل الدود بجيزان، وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بصاروخ بالمنطقة نفسها .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش و اللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وكسروا زحفاً أخر للمرتزقة في الأجاشر بنجران أسفر عن مصرع وجرح العشرات من المرتزقة.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

26,340,969