إستشهاد وإصابة ستة مواطنين وتضرر المنازل والمزارع بغارات طيران العدوان

سبأ
2018-10-05 | منذ 2 أسبوع

 

استشهد مواطنان وجرح أربعة آخرون وتضررت المنازل والمزارع بغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي والقصف الصاروخي والمدفعي للعدو ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً استشهد وجرح ثلاثة آخرون جراء استهداف طيران العدوان منزل الشيخ ابراهيم الشراعي بمديرية الحالي في محافظة الحديدة .

وأكد المصدر استشهاد المواطن حسن الحوكي إثر استهداف منزله بقذيفة هاون في مدينة الدريهمي ، في حين شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة السويد بمديرية التحيتا بالمحافظة نفسها .

وفي محافظة صعدة أصيب مواطن إصابة خطيرة بقصف صاروخي ومدفعي على ممتلكات المواطنين في مديرية منبه الحدودية ، واستهدف العدو السعودي بعشرات الصواريخ والقذائف المدفعية على منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم ، كما تضررت منازل ومزارع المواطنين في مديرية شدا جراء غارة وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان .

وشن الطيران المعادي ثلاث غارات على منطقتي الجعملة وطخية بمديرية مجز .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف بست غارات منطقة جربان بمديرية سنحان في محافظة صنعاء ، وشن غارة على معسكر الحفا وغارة أخرى على جبل النهدين جنوب العاصمة .

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,439,054