19 شهيداً وجريحاً ضحايا استهداف قوى العدوان لمزارع ومنازل المواطنين

سبأ
2018-09-01 | منذ 3 شهر

استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته قوارب الصيادين ومنازل ومزارع المواطنين في محافظات الحديدة، ولحج، وصعدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة 19 مواطناً بينهم أطفال ونساء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثلاثة مواطنين استشهدوا وجرح عشرة آخرون إثر القصف المدفعي المتواصل من قبل قوى العدوان على منازل المواطنين في الدريهمي بمحافظة الحديدة.

واستشهدت امرأة وأصيب طفل بجروح إثر قصف قوى العدوان لمنازل ومزارع المواطنين شمال منطقة السويق بمديرية التحيتا، في حين شن طيران العدوان غارتين على مزرعة مواطن في مديرية باجل.

ولايزال 19 صياداً مفقوداً جراء غارات طيران العدوان على قوارب الصيادين بالقرب من جزيرة عقبان بمديرية اللحية.

وأكد المصدر إصابة طفلين جراء سقوط قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على منزلهم بقرية الكعبين في منطقة جبل جالس بمديرية القبيطة محافظة لحج.

وذكر المصدر أن طفلاً وطفلة أصيبا و تضررت ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه الحدودية، كما استهدف قصف مماثل مديرية شدا و قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن في محافظة صعدة غارتين على مديرية مجز وسبع غارات على مناطق متفرقة بمديرية باقم، وشن غارة على الطريق العام بين رازح وشدا أدت الى احتراق سيارة مواطن.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,855,947