استشهاد وإصابة ثمانية مواطنين بغارات وقصف وقنابل عنقودية للعدوان

سبأ
2018-08-25 | منذ 4 أسبوع
من الارشيف

استشهد أربعة مواطنين وأصيب أربعة آخرين بينهم نساء وأطفال بغارات وقصف صاروخي وقنابل عنقودية ونيران حرس حدود العدو السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية 
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية الظاهر في محافظة صعدة استهدفت إحداها منزل مواطن في منطقة بني ذهل ما أدى إلى استشهاده .
واستشهد مواطن وأصيب ولده بجروح خطيرة إثر قصف صاروخي على منطقة القطينات بمديرية باقم ، كما استشهد طفلان بانفجار قنبلة عنقودية في منطقة الغول بمديرية كتاف .
وأشار المصدر إلى إصابة مواطن من أبناء مديرية غمر الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي ، وشن طيران العدوان غارة على الطريق العام في منطقة آل عمار بمديرية الصفراء ، و غارتين على منطقة بني صياح وغارة على منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية.
وشن طيران العدوان ست غارات واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مكثف مناطق متفرقة وممتلكات المواطنين بمديرية باقم ، كما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه و شدا الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي . 
وفي محافظة الحديدة أصيب مواطن بجروح وتدمرت سيارتان إثر غارتين على مزرعة المواطن أحمد دحفش بمديرية الدريهمي .
وأكد المصدر استهداف سيارة بالقناصة في منطقة ذابة بمديرية ماوية محافظة تعز ما أدى إلى إصابة امرأة كانت على متنها .
وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 25 غارة على مديريتي حرض و ميدي و ثلاث غارات على مديرية حيران بمحافظة حجة .




إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,085,056