الحديدة: قوات الجيش واللجان الشعبية تُفشِل هجوماً واسعاً لقوى العدوان في الدريهمي

متابعات
2018-08-19 | منذ 1 شهر

 

تصدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، لعملية عسكرية كبيرة شنتها القوات الموالية للإمارات، على مدينة الدريهمي جنود الحديدة من عدة محاور.

وأكد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء أن «القوات الغازية هاجمت مدينة الدريهمي من ثلاثة محاور مسنودة بطيران التحالف الحربي والأباتشي، محاولة التوغل في وسط المدينة»، مضيفاً أن «قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لتلك الزحوفات التي استمرت أكثر من 8 ساعات، وتمكنت من كسره وكبدت القوات الغازية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأشار إلى «تدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية بينها مدرعات أشكوش خلال المعارك التي دارت في الدريهمي بالساحل الغربي، وتمكنت من قتل وإصابة العشرات».

ووفقاً للموقع الرسمي لوزارة الدفاع بصنعاء «سبتمبر نت»، فإن «إجمالي القتلى من القوات الموالية للإمارات في محيط مدينة الدريهمي بلغ 140 قتيلاً و236 جريحاً خلال الـ48 ساعة الماضية»، لافتاً إلى أن طيران «التحالف استهدف تجمعاً للقوات الموالية للإمارات بغارتين متعمدة عند محاولتهم الفرار من ارض المعركة باتجاه غرب الدريهمي، ما أدى إلى مقتل 40 من منتسبي تلك القوات بغارات».

وأشارت الوزارة إلى أن العمليات العسكرية في كل الجبهات وفي الساحل الغربي تتم بوتيرة عالية، ووفق الاستراتيجية العسكرية المحددة، وتوعدت بالمزيد من المفاجآت خلال الأيام القادمة في مختلف الجبهات.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,085,003