طيران العدوان يشن 53 غارة على أربع محافظات

سبأ
2018-08-19 | منذ 3 شهر
من الارشيف

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 53 غارة على أربع محافظات بالإضافة إلى عسير ، واستشهد وجرح خمسة مواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على المديريات الحدودية .
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات بليغة جراء قصف صاروخي ومدفعي على منازلهم بمديرية شدا الحدودية .
وأصيبت طفلة بجروح جراء انفجار قنابل ألقاها طيران العدوان على مناطق سكنية في مديرية رازح ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي وثلاث غارات للطيران منازل المواطنين في مديرية باقم .
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على الطريق العام الرابط بين مديريتي رازح وشدا الحدوديتين و ست غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر بمحافظة صعدة .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صنعاء 11 غارة على قرية الغرزة بمديرية همدان ما أدى إلى أضرار في سيارات وممتلكات المواطنين ، و 13 غارة على معسكر الصمع وفريجة وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب ، كما شن غارتين على منطقة المجاوحة في مديرية نهم .
وفي محافظة الحديدة استهدف طيران العدوان مرتزقته في الدريهمي بغارتين ، و شن ثمان غارات على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه .
وذكر المصدر أن الطيران شن أربع غارات شرق جبل المسلوق بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران ، و غارتين على الربوعة في عسير .




إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,916,762