طيران العدوان يستهدف البنية التحتية والمصانع بأكثر من 52 غارة

سبأ
2018-07-28 | منذ 3 أسبوع

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أكثر من 52 غارة على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً البنية التحتية والمصانع ، فيما استشهد وأصيب أربعة مواطنين بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين إثر انفجار قنبلة من مخلفات العدوان في عزلة البدوة بمديرية زبيد محافظة الحديدة .

وفي الحديدة أيضاً شن طيران العدوان غارتين على مصنع العوادي لأكياس البلاستيك في كيلو16 بمديرية الحالي ، واستهدف بعدة غارات آبار مشروع المياه بالمدينة ما أدى إلى أضرار كبيرة و انقطاع جزئي في تدفق المياه للمدينة .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن أربع غارات على مرسى ميناء الاصطياد بـمديرية الحوك مخلفاً أضراراً مادية ، و غارة على مزرعة مواطن في مديرية باجل كما شن خمس غارات على مزارع المواطنين في قرية المنقم بمديرية الدريهمي و قصف إذاعة الحديدة في المدينة .

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن في محافظة صعدة غارة على منطقة قارة بمديرية مجز وأربع غارات على مديرية الظاهر و غارة على منطقة البقع .

كما شن غارتين على منطقة علاف و أربع غارات على منطقة الأزقول وغارتين على منطقة آل ذرية بمديرية سحار .

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف منازل ومزارع المواطنين في مديريات باقم و رازح وشدا ، وتدمر منزل وحدثت أضرار في ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على مديرية منبه الحدودية .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على مناطق متفرقة من مديرية ميدي و سبع غارات على أماكن متفرقة في المزرق بمحافظة حجة ، واستهدف بغارة مواش للمواطنين بمديرية المصلوب في محافظة الجوف .

وشن الطيران المعادي سبع غارات على منطقة شوابة بمديرية ذيبين في محافظة عمران ، وغارة على جبل تويلق في جيزان .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,672,285