عدن: 4 قتلى بتفجير استهدف موكب قيادي أمني

العربي
2018-07-24 | منذ 3 شهر


قُتل 4 أشخاص، وأصيب 4 آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء، جراء انفجار عبوة ناسفة في موكب قائد كتيبة «حزم أربعة» التابعة لإدارة أمن عدن رامي محمد الصميدي.

وقال مصدر أمني تابع لقوات الرئيس عبدربه منصور هادي، إن «عبوة ناسفة انفجرت في سيارة قرب النقطة الأمنية المقابلة لفندق القصر، بمدينة إنما، على الطريق العام بين مديريتي المنصورة والبريقة».

وأضاف، أن «رجل وامرأة كانا قرب موقع الانفجار قتلا في الحادث، إضافة إلى شخصين مجهولي الهوية، فيما أصيب 4 جنود كانوا على متن سيارة عسكرية خلف سيارة الصميدي (ابو مهتم)»، ولم يكشف المصدر عمّا إذا قائد كتيبة «حزم أربعة»، قد تعرض لإصابات في التفجير.

من جانبه، أفاد مصدر طبي في مستشفى النقيب بمدينة المنصورة، أن 4 جنود أصيبوا في الحادث، ووصلوا المستشفى، واصفاً إصابة اثنين منهم بالحرجة.

وعقب الانفجار قام أفراد النقطة الأمنية المقابلة للفندق، بمنع السيارات والمركبات من المرور بين المدينتين، كما منعوا المواطنين من الاقتراب من موقع الانفجار.

وتشهد عدن عمليات تفجير واغتيال واختطاف استهدفت مقار أمنية وحكومية وخطباء وأئمة مساجد وضباطاً في الأمن والجيش والمقاومة الشعبية ورجال قضاء، تصاعدت في الأونة الأخيرة بعد عودة هادي إلى المدينة قبل أكثر من شهر.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

25,482,181