استشهاد 20 مواطناً بغارات وقصف العدوان ومرتزقته في عدة محافظات

سبأ
2018-07-17 | منذ 1 شهر

 

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 35 غارة على ثلاث محافظات ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي للعدوان ومرتزقته المناطق السكنية ما أدى إلى استشهاد وإصابة 20 مواطناً بينهم نساء وأطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة امرأة مسنة وطفلين آخرين بجروح إثر قصف صاروخي و مدفعي سعودي على مديرية شدا ، وتعرضت مناطق سكنية بمديريتي رازح و منبه لقصف مماثل .

وشن الطيران في صعدة ثلاث غارات على مديرية باقم و غارة على منطقة علاف بمديرية سحار و سبع غارات على منطقة الصوح ، كما شن ست غارات على مناطق أضيق والمليل وأتيس بمديرية كتاف .

وأوضح المصدر أن مواطناً استشهد وأصيب ستة آخرون إثر استهداف باص وسيارتين في الخط العام الرابط بين مديريتي زبيد و الجراحي بالحديدة ، و استشهد ستة مواطنين بغارة على منزل مواطن في مديرية زبيد .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على مدينة الحديدة و غارة على منطقة الجبانة بمديرية الحالي ، واستهدف بغارتين إحدى كسارات الأحجار في مديرية باجل ، كما شن أربع غارات على مديرية الصليف و غارة على جزيرة كمران .

وذكر المصدر أن مواطناً أصيب في مزرعته بمديرية المتون محافظة الجوف جراء قصف مرتزقة العدوان بالأسلحة الثقيلة ، لافتاً إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية ذيبين بمحافظة عمران .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,670,395