استشهاد وإصابة 11 مواطناً بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان

سبأ
2018-07-15 | منذ 1 شهر

استشهد وأصيب 11 مواطناً بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان الأمريكي السعودي استهدف مناطق سكنية ومزارع المواطنين في عدد من المحافظات خلال الـ 48 ساعة الماضية .

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً أصيب بجروح بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق سكنية بمديرية رازح في محافظة صعدة ، و تعرضت مناطق سكنية في مديرية منبه و منطقة بني واس بمديرية ساقين لقصف مماثل .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة 12 غارة على مديرية باقم و غارة على منطقة علاف بمديرية سحار ، و غارة أخرى على ناقلة إسمنت في الطريق العام بمنطقة آل عمار في مديرية الصفراء .

كما شن الطيران المعادي أربع غارات على منطقة البقع ووادي آل أبوجبارة وغارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة اثنين آخرين بغارة لطيران العدوان استهدفت مزرعة مواطن بمنطقة البدوة بمديرية زبيد في محافظة الحديدة ، واستشهد مواطنان في قرية الشجن بمديرية الدريهمي إثر تسع غارات على مزارع المواطنين .

وشن طيران العدوان ست غارات على منطقة المنقم والشجن التابعة لمديرية الدريهمي و غارة على مزرعة في كيلو 16 بمديرية الحالي

وفي محافظة المحويت استشهد مواطن وجرح اثنان آخران إثر غارتين لطيران العدوان على مزرعة مواطن في منطقة الولجة بمديرية ملحان .

وأشار المصدر إلى سقوط ضحايا إثر قصف مدفعية العدوان على منطقة سكنية بمديرية خدير في محافظة تعز

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء ، و ثلاث غارات على جبل تويلق في جيزان ، كما شن ثلاث غارات على موقع الطلعة و غارتين على موقع الشرفة في نجران .

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

مقالات الأعداء

إستطلاعات الرأي

فيس بوك

إجمالي الزيارات

24,670,407